الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

رئيس الاتحاد الفلسطيني يناقش مع نظيره القطري تعزيز التعاون

2016-09-26 02:40:05 PM
رئيس الاتحاد الفلسطيني يناقش مع نظيره القطري تعزيز التعاون
أرشيف: اللواء جبريل الرجوب

 

الحدث - الدوحة

 

في زيارة له للدوحة، ناقش رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب مع نظيره القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال كرة القدم.

 

وبحثا النظيران آليات البدء بتنفيذ الاتفاقية الثنائية التي تم توقيعها بين الاتحادين مارس الماضي.

 

واعتبر الرجوب أن قطر أصبحت دولة حاضنة للرياضة العربية والعالمية، ونجحت بتنظيم أهم البطولات القارية والعالمية بطريقة منظمة ودقيقة، سيكون لها أثر كبير في نجاحها بتنظيم كأس العالم 2022، والذي يعد مفخرة لكافة الدول العربية والاسلامية باعتبار قطر جزء أصيل منها.

 

من جانبه، أعرب الشيخ حمد بن خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الوثيقة التي تجمع اتحاده بشقيقه الفلسطيني، مجدداً جاهزية اتحاده لمواصلة التنسيق والتواصل مع الاتحاد الفلسطيني من أجل الوقوف على كافة بنود الإتفاقية الرياضية التي سيكون لها نتائج إيجابية كبيرة على مستوى الاستفادة من خبرة الكوادر الرياضية المميزة في قطر.

 

وأكد بن خليفة أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التواصل والانفتاح بين الاتحادين الفلسطيني والقطري على صعيد تبادل الزيارات وإقامة المعسكرات والندوات الرياضية وغيرها من أشكال التعاون التي تم الاتفاق عليها مسبقاً.

 

وكانت الاتفاقية قد شملت التعاون في مجالات التسويق الرياضي، والترويج، والمنشآت الرياضية، والمجال الدراسي، والبحث الرياضي، والتدريب الفني والتكيف، والحكام، وادارة كرة القدم والاتجاهات الفنية، وتطور اللعبة، وتطوير اللاعبين الموهوبين، وكرة القدم النسائية، ومنتخبات الشباب، وكرة القدم للصالات، والعلم الرياضي الخاص بكرة القدم، والطب الرياضي، وتحديث اللوائح والقوانين وتطويعها من أجل تطوير الرياضة.