السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الأردن يرفد مؤسسة انجاز فلسطين بنخبة من المتطوعين

2016-12-06 03:21:08 PM
بنك الأردن يرفد مؤسسة انجاز فلسطين بنخبة من المتطوعين

 

الحدث- رام الله

انطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية وإيمانه بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة انجاز فلسطين في تعزيز الفرص الاقتصادية للشباب الفلسطيني عن طريق تأهيل طلبة الجامعات والمدارس، لدخول معترك الحياة، يشارك بنك الأردن من خلال نخبة من كوادره المتطوعين ذوي الكفاءة العالية في تنفيذ دورات إنجاز في المدارس والجامعات، حيث تقدم كل دورة خلال فصل دراسي واحد بمعدل حصة اسبوعية (45 دقيقة).

 

ويبذل متطوعو البنك جهودا كبيرة في سبيل إيصال خبراتهم لجيل المستقبل من خلال البرامج التدريبية وورشات العمل المختلفة، حيث يستثمرون جزءا كبيرا من وقتهم الثمين في إلهام الشباب وتزويدهم بالمهارات المطلوبة.

 

وقال المدير الإقليمي لبنك الأردن في فلسطين السيد حاتم الفقهاء "إن مشاركة البنك في برامج مؤسسة انجاز من خلال رفدهم بالمتطوعين من موظفي البنك ذوي الكفاءة والخبرة، تنم عن روح المسؤولية والانتماء الوطني الذي تتمتع به كوادر البنك"، شاكرا جميع موظفي البنك على جهودهم الجبارة في سبيل تحقيق رؤية البنك بالتميز والتطور الدائم.

 

وأعربت مؤسسة انجاز فلسطين عن امتنانها لبنك الأردن الذي يدعم برامجها على الدوام ويقوم بتزويدها بمتطوعين من موظفيه ذوي الكفاءة، وفي هذا الإطار، شكرت رندة رمحي سلامة مدير عام انجاز- فلسطين  بنك الاردن على تعاونهم المستمر مع مؤسسة انجاز فلسطين، وأشادت بما يقوم به البنك في خدمة مختلف الفئات والقطاعات في فلسطين بما فيها قطاع التعليم على وجه عام ومؤسسة انجاز فلسطين على وجه خاص. وأكدت سلامة بأن هذا التعاون يأتي ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية الخاصة بالبنك حيث يحرص البنك من خلالها على دعم مؤسسة انجاز فلسطين لكونها تعمل في مجال الشباب واعدادهم لسوق العمل .

 

وأضافت: "لولا ثقة مؤسسات القطاع الخاص بمهمة إنجاز ورؤيتها وبرامجها؛ لما استطاعت إنجاز الوصول لأكثر من 200 ألف من شبابنا الفلسطيني في معظم محافظات الوطن".

 

وتنفذ برامج مؤسسة انجاز فلسطين في رام الله والبيرة، الخليل، نابلس، جنين، طوباس، طولكرم، قلقيلية، سلفيت، بديا، وغزة. وتعتبر "إنجاز" مؤسسة فلسطينية مستقلة يديرھا ويرعاھا نخبة من القطاع الخاص المحلي، وھي عضو في مؤسسة "Junior Achievement Worldwide".