الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

داخلية غزة: اعتقال غالبية المتورطين بجريمة قتل الشقيقين "أبو مدين"

2016-12-13 06:22:22 PM
داخلية غزة: اعتقال غالبية المتورطين بجريمة قتل الشقيقين
اياد البزم

 

الحدث - غزة

 

قالت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة ان قطاع غزة يعيش حالة من الامن والاستقرار في ظل سعي الداخلية بأجهزتها كافة على الدوام الي تعزيز هذه الحالة ، خاصة وأن الأمن في القطاع يُعد أحد أهم المنجزات التي ينعم بها شعبنا، وقد أخذت على عاتقها  الاستمرار في ذلك بالرغم من كل الظروف الصعبة التي تواجهنا على الصعد كافة.

 

وأكدت الداخلية في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه مساء الثلاثاء على إن من يحاول العبث بالأمن والاستقرار أو الإيحاء بنشر الفوضى والعودة إلى أزمان وعهود سادت فيها الفوضى وشريعة الغاب وأخذ القانون باليد؛ لن يناله إلا الفشل والخيبة.

 

وإزاء جريمة القتل الآثمة التي وقعت بحق مواطنين من عائلة أبو مدين الأسبوع الماضي، قالت الداخلية ان  الأجهزة الأمنية تواصل عملية أمنية واسعة، حيث تمكنت من اعتقال غالبية المتورطين في الجريمة، وسيتم تقديمهم للقضاء خلال الأيام القادمة، فيما لا تزال العملية مستمرة حتى اعتقال جميع المطلوبين، بما يضمن سيادة القانون وتحقيق العدالة، وتعزيز الأمن والاستقرار مهما كلف ذلك من ثمن.

 

وأكدت  إن اليد التي ستمتد للمساس بالحالة الأمنية ستوَاجه بكل حسم، ولن يشفع لها تنظيم ولا عائلة ولا عشيرة، مبينه أنها ستطارد وتلاحق وتضبط كل من ارتكب جريمة أياً كان وأينما كان، وتقديمهم للعدالة حتى يأخذ القانون مجراه.

 

وقالت إن :"من يستخدم وسائل الإعلام للإساءة لصورة قطاع غزة عبر بيانات تحمل في طياتها الأكاذيب محاولا تزوير الحقائق لتمرير جريمته، لن يصل إلى مراده وسيرتد كذبه إلى نحره، وسنلاحقه قانونياً".

 

وأضافت إن :"السلاح الذي يمتلكه شعبنا، وُجد لمقاومة الاحتلال فقط، وإن كل سلاح يحيد عن هذا أو يوجه إلى صدور أبناء شعبنا سيواجه بكل قوة وحزم".

 

ودعت القضاء إلى الإسراع بإجراءات المحاكمات العادلة في كل القضايا الماثلة أمامه خاصة قضايا الدم والقتل.

 

ووجهت التحية والتقدير لكل عوائل شعبنا المجاهد التي ضحت وبذلت دماء أبنائها في سبيل وطننا فلسطين، ونخاطب فيهم العقل والحكمة أن يكونوا كما عهدناهم دائما سياجا حاميا للأمن والاستقرار، وبما يعزز سيادة القانون.