السبت  18 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

أينما كنت...هذا موعد قمة الليلة بين برشلونة وباريس سانجرمان

2017-03-08 11:09:19 AM
أينما كنت...هذا موعد قمة الليلة بين برشلونة وباريس سانجرمان
لقاء برشلونة ضد باريس سانجرمان (توضيحية)

 

الحدث الرياضي

 

يستضيف فريق برشلونة الإسباني نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , وذلك ضمن مباريات إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم  "التشامبيونز ليج "، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب  برشلونة " كامب نو" . 

 

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق فوزاً كبيراً وكاسحاً في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعبه حديثة الامراء بنتيجة 4-0 , حيث كان قد سجل الأهداف الأربعة كلٍ من أنخيل دي ماريا بواقع هدفين وجوليان دراكسلر بالإضافة الى أدينسون كافاني . 

 

ويسعى باريس سان جيرمان لتفادي المفاجأت من أجل العبور الى الدور المقبل , في حين يتطلع فريق برشلونة لتحقيق المعجزة من خلال تسجيل 5 أهداف نظيفة من أجل التأهل أو معادلة لقاء الذهاب والدخول للأشواط الإضافية وربما ركلات الحظ . 

 

وستقام المباراة الساعة 10:45 بتوقيت السعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وليبيا وتركيا , وستقام الساعة 8:45 بتوقيت تونس والجزائر . 

 

وستنطلق المباراة الساعة 7:45 بتوقيت المغرب وغرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 11:45 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسنتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( عصام الشوالي ) .