الأحد  05 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الظاهرة رونالدو يتحدث عن عودة برشلونة وخطأ نافاس

2017-03-13 09:13:13 AM
الظاهرة رونالدو يتحدث عن عودة برشلونة وخطأ نافاس
فرحة سيرجي روبيرتو بهدف التأهل التاريخي

 

الحدث الرياضي

أكد الظاهرة البرازيلي رونالدو، أسطورة ريال مدريد وبرشلونة السابق، أنه استمتع بالعودة التاريخية للبارسا أمام باريس سان جيرمان، في المباراة التي جمعتهما بإياب ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 

وحقق البلوجرانا عودة تاريخية بعد الهزيمة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، حيث تمكن فريق المدرب لويس إنريكي من دك شباك باريس سان جيرمان بسداسية مقابل هدف واحد، في سيناريو درامي ليبلغ ربع نهائي البطولة.
 

وقال رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أمس، الأحد، "لقد شاهدت مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، واستمتعت بها، كل مشجع كرة القدم استمتع بها، كانت عودة لا تنسى للبارسا".
 

وتطرق رونالدو للحديث عن خطأ كيلور نافاس، حارس ريال مدريد أمام ريال بيتيس، في مباراة الدوري الإسباني، التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الفريق الملكي 2-1، "أعتقد أن نافاس كان متوترًا بعدما ارتدت الكرة منه، حاول السيطرة على الكرة مجددًا ولكنه فقدها، كان عليه فقط أن يحولها إلى ضربة ركنية".
 

وعن فرص ريال مدريد في الفوز بالليجا، أوضح "كالعادة لا يوجد شيء سهل، علاوة على ذلك نحن مازلنا ننافس في دوري أبطال أوروبا".
 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بـ60 نقطة.