الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

داعش تتوعد بتفجير مبنى MBC والسبب مسلسل!

2017-05-30 11:03:06 AM
داعش تتوعد بتفجير مبنى MBC والسبب مسلسل!
تنظيم داعش

 

الحدث- تحرير بني صخر 

 

تلقت الممثلة التونسية فاطمة ناصر، إحدى بطلات مسلسل "غرابيب سود" ومدير عام قنوات mbc علي جابر تهديدات من داعش تتعلق بتفجير مبنى المجموعة الإعلامية، وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور. 

 

ويناقش المسلسل خبايا تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام. 

 

هذا وقالت ناصر أن صفحتها الشخصية على فيسبوك تعرضت للاختراق، بسبب دورها في المسلسل بعد أن نشرت صورة لها من كواليس العمل، وأكد أن المسلسل يفضح داعش ويكشف ما لم يناقش عن التنظيم من قبل.

 

فيما كشفت ناصر " رد فعلها تجاه التهديدات التي وصلتها، ووصلت علي جابر، مدير عام قنوات mbc، كما تحدثت عن دورها في المسلسل، وحقيقة ندمها عليه بعد القلق والجدل اللذين أثيرا حول دورها فيه.

 

في حين، أكدت أنه بعد اختراق إحدى اللجان الالكترونية لصفحتها سيطرت عليها حالة من الغضب، مشيرة الى أنها تعرضت للاختراق بسبب دوري في مسلسل "غرابيب سود"، بعد أن نشرت صورة من كواليس العمل؛ وأكدت أنه يفضح داعش ويكشف عن أشياء لم يتم الحديث عنها من قبل.

 

وأشارت الى أن "مخترق الصفحة هددني في شكل علني على فايسبوك، واتهمني بأنني أحارب الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين. فكان أمراً مستفزاً للغاية وشعرت بالغضب الشديد وقتها".

 

وأكدت أن هذه التهديدات لم تشعرها بالخوف، قائلة: "أنا لا أخاف سوى من المولى عزّ وجلّ، ولم أرتكب أي خطأ حتى أخاف"، مؤكدة انها "لم تقرر الاستعانة بحارس خاص بعد هذه التهديدات".

 

الجدير ذكره أن التهديدات  التي وصلت علي جابر تعلقت بتفجير مبنى القناة، وأن تهديدات وصلت أيضاً خلال فترة تصوير المسلسل.