الثلاثاء  14 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الحدث الدولي | وفد من شرطة الاحتلال يجتمع مع مسؤولي مكتب التحقيقات الفدرالي

2017-11-26 11:30:59 AM
الحدث الدولي | وفد من شرطة الاحتلال يجتمع مع مسؤولي مكتب التحقيقات الفدرالي
مكتب التحقيقات الفدرالي

 

الحدث - باسل مغربي

 

توجه مفوض شرطة الاحتلال الإسرائيلية روني الشيش إلى الولايات المتحدة ليلة أمس ليرأس وفدا رسميا من الشرطة الإسرائيلية لتعزيز التعاون الدولي بين سلطات تطبيق القانون وتعزيز العلاقات بين المنظمات، وفق ما جاء في موقع "كول حاي" الإسرائيلي.

 

ومن المُقرّر عقد مناقشات بشأن المسائل المهنية والتشغيلية المدرجة في جدول الأعمال بين دولة الاحتلال والولايات المتحدّة الأمريكيّة، وذلك لإيجاز مخطط التعاون للفترة اللاحقة.

 

وسيزور وفد الشرطة الإسرائيليّة  الولايات المتحدة لفترة تستمر خمسة أيام، بمشاركة رئيس الاستخبارات في الشرطة الإسرائيلية، ورئيس قسم العلاقات الخارجية وممثل الشرطة الإسرائيلية في واشنطن.

 

وأشار الموقع أن الوفد سيقوم بزيارات رسمية لمختلف وكالات إنفاذ القانون في الولايات المُتحدة، بالإضافة إلى زيارة ال" أف بي آي"، وزيارة للهيئة الأمريكية لإنفاذ قوانين المخدرات، وسيجتمع الوفد مع المسؤوليين في نيويورك ومكتب التحقيقات الفدرالي، بالإضافة إلى لقاءات مع ممثلي دولة إسرائيل في الولايات المتحدة.

  

ويشكل الوفد العديد من العلاقات بين شرطة الاحتلال الإسرائيلية ووكالات إنفاذ القانون في كثير من أنحاء العالم، لا سيّما الولايات المتحدة.

 

ويفيدُ ذلك بالتعاون العملي والزيارات المتبادلة المهنية، مما يساهم بتعزيز موقف الشرطة الإسرائيلية في الساحة الدولية وتعزيز علاقاتها وتعاونها مع الإسرائيلية مراكز الشرطة الأخرى في جميع أنحاء العالم وفق ما ذكره الموقع.