الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الهباش: حكومة نتنياهو تتحمل مسؤولية إغتيال الرموني

2014-11-17 10:45:47 AM
الهباش: حكومة نتنياهو تتحمل مسؤولية إغتيال الرموني
صورة ارشيفية

الحدث-رام الله 

حمل مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية،قاضي قضاة فلسطين الشرعيين، محمود الهباش، حكومة نتنياهو، المسؤولية كاملة عن جريمة اغتيال الشهيد يوسف حسين الرموني.

وقال الهباش في بيان صحفي اليوم الإثنين، هذه الجريمة الوحشية تنم عن العقلية الإجرامية التي أصبحت تسيطر على المجتمع الاسرائيلي، وتكشف مدى العداء لكل ما هو عربي ومسلم في ظل تصاعد التحريض العنصري الذي يمارسه قادة الاحتلال وحمايتهم المستمرة للإرهابيين المستوطنين.
 
وأضاف أن هذه الجريمة تؤكد مرة أخرى ضرورة الوقوف إلى جانب أهل القدس ودعم المدينة المقدسة بشتى السبل والوسائل وعدم تركهم فريسة تنهشها كلاب المستوطنين وقوانين الاحتلال العنصرية، وطالب بتقديم مجرمي الحرب من المستوطنين الذين ارتكبوا هذه الجريمة إلى العدالة الدولية.
 
وأكد الهباش ان استمرار مسلسل الجرائم بحق أبناء شعبنا خاصة الشباب المقدسي والاعتداءات المستمرة بحق الأقصى من اقتحامات يومية ومنع المصلين من الدخول لباحاته وساحاته، سيأتي برد فعل شعبي لا يمكن السيطرة عليه ولا تحمد عقباه، ويقود إلى حرب دينية، مشددا على ان القدس هي القضية الأولى والمركزية لأكثر من مليار مسلم حول العالم.