الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نجمة "بلاي بوي": تكشف تفاصيل خيانة ترامب لزوجته معها!

2018-02-17 12:21:13 PM
نجمة

الحدث العربي والدولي

تحدثت عارضة الأزياء في مجلة "Playboy"، كارين ماكدوغال ( 46 عاما)، عن علاقتها مع الرئيس الاميركي الحالي دونالد ترامب بعد زواجه من زوجته الثالثة، ميلانيا ترامب.

 

وقدم صديق العارضة، جون كراوفورد، لصحيفة "نيويورك" وثيقة من 6 صفحات مكتوبة بخط اليد، تصف فيها ماكدوغال ظروف تعارفها وعلاقتها مع ترامب، حيث أكدت العارضة صحة الوثيقة للصحافيين.

 

وجاء في الوثيقة أن التعارف تم في حفلة في قصر بلاي بوي في حزيران من عام 2006، حيث تبادلا أرقام الهواتف. وفي وقت لاحق، تقابلا في مكان منفصل بفندق في مدينة بيفرلي هيلز الأميركية.

 

وقالت العارضة في الوثيقة "كنت متحمسا جدا، لقد أعجبني ذكاؤه وسحره، كان رجلا لطيفا".

 

وتابعت "نيويوركر" أن العارضة تفاجأت من وصول تلك المذكرات للصحيفة، عن طريق صديق لها،  لكنها أكدت في نفس الوقت أنها بخط يدها.

 

وأفادت "نيويوركر"، أن ترامب التقى ماكدوغال في يونيو/حزيران 2006 أي بعد زواجه من ميلانيا بسنة، واستمرت العلاقة حتى أبريل/ نيسان 2007.

 

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن ماكدوغال أشارت إلى أنه تم التعتيم على العلاقة غير الشرعية في الأشهر، التي سبقت انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثار فيها الادعاءات حول هذه العلاقة الجنسية، فقد تطرقت صحيفة "وول ستريت جورنال" إليها في نوفمبر / تشرين الثاني 2016، لكن مكدوغال رفضت التعليق في ذلك الوقت.

 

ونشرت "نيويوركر" مقالتها بعد أيام من إعلان مايكل كوهين المحامي الخاص بترامب أنه دفع 130 ألف دولار من أمواله الخاصة للممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، المعروفة بستورمي دانيالز، والتي قالت إنها أقامت علاقة مع ترامب في عام 2006.

 

المصدر: وكالات