الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

حملة إعلامية في أرجاء الوطن تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام

2014-06-10 00:00:00
حملة إعلامية في أرجاء الوطن تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام
صورة ارشيفية

 الحدث- رام الله

الثلاثاء، 10/6/2014
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء، حملة إعلامية على أثير الإذاعات الفلسطينية، في الضفة الغربية وغزة، بعنوان "لن نستقبلهم شهداء"، تضامنا مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام لليوم الـ48 على التوالي.
وخصصت الإذاعات المحلية برامجها للحديث عن الأسرى، وتغطية أوضاعهم داخل السجون الاحتلال، من خلال استضافة أهالي الأسرى للحديث عنهم، إضافة إلى المسؤولين والمعنيين بشؤون الأسرى.
وتهدف الحملة للضغط على كل جهة مسؤولة لها علاقة بملف الأسرى للقيام بمسؤولياتها تجاه الأسرى، والدفع باتجاه تفعيل التحرك السياسي محليا وإقليميا ودوليا لإنهاء معاناة الأسرى المضربين، وتشكيل ضغط إعلامي وشعبي على الجهات المسؤولة.
وشارك في الحملة الإعلامية من محافظة نابلس، إذاعات طريق المحبة، حياة، وصوت النجاح، في بث موحد إسنادا للأسرى الأبطال، كما شاركت اذاعات قطاع غزة في تغطيات مفتوحة حول قضية الأسرى وهي: 'إذاعة صوت القدس، صوت الشعب، صوت الأقصى، الأقصى مباشر، صوت الأسرى، التحرير، ألوان، إذاعة الجامعة الإسلامية، الرسالة، أمواج، البراق، الإيمان، المنار".
ومن بين المشاركين في رام الله: صوت فلسطين، شبكة أجيال وأنغام الإذاعية، وشبكة راية الإعلامية، ونساء أف أم، وأحلى أف أم، كما شارك من باقي المحافظات راديو بيت لحم 2000، وإذاعة 24FM، وراديو القمر في أريحا، راديو الخليل، راديو الجنوب، راديو السنابل، راديو الريف، راديو الرابعة، راديو سراج، راديو دريم، راديو مرح".