الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مهاجمة قبر والد المستشار القضائي لحكومة الاحتلال.. شبهات تدور حول أنصار نتنياهو

2018-12-27 09:18:28 PM
مهاجمة قبر والد المستشار القضائي لحكومة الاحتلال.. شبهات تدور حول أنصار نتنياهو
بنيامين نتنياهو

 

الحدث- عصمت منصور

قام مجهولون بالاعتداء على قبر والد المستشار القانوني لحكومة الاحتلال آفي مندلبليت والذي ينظر في ملفات الفساد المتهم فيها رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ومن المنتظر أن يقدم توصياته حول إمكانية لتقديم لائحة اتهام ضده أم لا.

القناة السابعة قالت إن نتنياهو عبر عن صدمته من الاعتداء على قبر والد المستشار القانوني، وطالب من الجهات المختصة التحقيق في الحادث ومحاسبة الفاعلين.

نتنياهو لم يتورع عن اتهام الشرطة والقضاء والإعلام بالسعي لإسقاطه من خلال تلفيق قضايا فساد ضده، مؤكدا مرارا وتكرارا أنه لم يرتكب أي مخالفة، ومعتبرا أن ما يحاك ضده يهدف إلى إسقاط حكومة اليمين التي يرأسها.

أعضاء كبار في الليكود قالوا اليوم إن المستشار القانوني لن يُرحم من قبل الليكود وسيهاجم بقوة إذا ما قرر أن يقدم توصياته ضد نتنياهو قبل الانتخابات ونقلوا عن نتنياهو قوله إنه لن يستقيل حتى لو قدمت لائحة اتهام بحقه.

الاعتداء على قبر والد مندلبليت يعتبر خطوة غير مسبوقة في "إسرائيل" ناتجة عن تحريض نتنياهو ضد القضاء وتنطوي على رسالة مفادها أن الاقتراب منه ممنوع وهذا يذكر بما ألمح إليه الصحفي في معاريف بن كسبيت عندما قال إن نتنياهو بملفات فساده قد يصل بـ"إسرائيل" إلى حرب اهلية.