الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نجل حسن يوسف: لو تنازلت قيادة حماس لفتحت لها أبواب الدنيا

2019-07-04 11:53:48 PM
نجل حسن يوسف: لو تنازلت قيادة حماس لفتحت لها أبواب الدنيا
القيادي في حركة حماس حسن يوسف ونجله أويس

 

الحدث الفلسطيني

قال "أويس" نجل القيادي البارز في حركة "حماس" الأسير حسن يوسف، إن قيادة حركة "حماس" لو أرادت أن تفتح لهم أبواب الدنيا لاعترفوا بإسرائيل ومطالب الرباعية الدولية لحظة الفوز الساحق في الانتخابات التشريعية الأخيرة".

وأضاف أويس في تصريح نشره عبر حسابه في "فيسبوك"، مساء الخميس، "لكنهم اختاروا طريق الصبر والتحدي والثبات على الموقف فمنهم من سجن ومنهم من استشهد" .

وتابع: "لكن بعض الموتورين ومرضى النفوس والاحتلال الإسرائيلي يحاولون تشويه صورة هذه الحركة العظيمة من خلال تقرير اعلامي أو مقالة كاذبة. كيف لا وهم محاصرون منذ اثني عشر عام متحدين العالم بأسره. سيروا على بركة الله نحن معكم وشعبنا الأصيل".

وختم قائلا: "نحن عائلة الشيخ حسن نؤكد وباسم والدنا وكما اوصى أن المقدسات والحقوق والثوابت وشعبنا العظيم وامتنا المجيدة اغلى من كل شئ نؤثرها، ونقدمها على ما نملك في هذه الحياة ولو كان على حساب اعمارنا وأنفسنا ودمائنا.. ونحن على العهد ماضون، ومعنا قوى شعبنا الحية من أجل الوصول للوحدة لمواجهة كل المخاطر المحدقة بنا".

وكانت القناة 12 الإسرائيلية أجرت مقابلة مع أحد أبناء الشيخ حسن يوسف، وقالت إنه هرب من الضفة الغربية المحتلة إلى إحدى دول جنوبي شرق آسيا، وهاجم خلال المقابلة حركة حماس وكال لها الاتهامات.