الإثنين  27 كانون الثاني 2020
LOGO

سيول وفيضانات في الداخل المحتل

2020-01-08 11:30:16 AM
سيول وفيضانات في الداخل المحتل
جزء من السيول والفياضانات في حيفا

الحدث 48

تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت في البلدات العربية في الداخل المحتل منذ مساء أمس، الثلاثاء، بفيضانات وسيول وتدفق كميات كبيرة من المياه إلى الشوارع أدت إلى تشويش حركة السير وحدوث اكتظاظات مرورية شديدة. 

وأعلن عن توقف حركة القطارات في عدة محطات في مدينة حيفا بسبب الفيضانات والسيول. كما أغلق شارع 85 (عكا - صفد) بمحاذاة قرى منطقة الشاغور بسبب تدفق كميات كبيرة من المياه إلى الشارع. وأغلقت عدة شوارع كذلك في عكا وطمرة وغيرهما من البلدات العربية. 

وأفاد المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ أنه "في أعقاب الأجواء العاصفة والأمطار الغزيرة بمنطقة حيفا، تم استلام عدة بلاغات حول سيول في المدينة. وتم تعزيز غرفة العمليات من أجل الرد على كافة التوجهات، كما تتواجد كافة طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة حيفا خارج المحطة لمنح الرد السريع لكافة التوجهات".تسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت في البلاد منذ مساء أمس، الثلاثاء، بفيضانات وسيول وتدفق كميات كبيرة من المياه إلى الشوارع أدت إلى تشويش حركة السير وحدوث اكتظاظات مرورية شديدة. 

وأعلن عن توقف حركة القطارات في عدة محطات في مدينة حيفا بسبب الفيضانات والسيول. كما أغلق شارع 85 (عكا - صفد) بمحاذاة قرى منطقة الشاغور بسبب تدفق كميات كبيرة من المياه إلى الشارع. وأغلقت عدة شوارع كذلك في عكا وطمرة وغيرهما من البلدات في البلاد. 

وأفاد المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ أنه "في أعقاب الأجواء العاصفة والأمطار الغزيرة بمنطقة حيفا، تم استلام عدة بلاغات حول سيول في المدينة. وتم تعزيز غرفة العمليات من أجل الرد على كافة التوجهات، كما تتواجد كافة طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة حيفا خارج المحطة لمنح الرد السريع لكافة التوجهات".