الثلاثاء  04 آب 2020
LOGO

تسجيل 14 إصابة جديدة بينها 8 أطفال بفيروس كورونا في نابلس

2020-07-04 06:22:02 PM
تسجيل 14 إصابة جديدة بينها 8 أطفال بفيروس كورونا في نابلس
صورة أرشيفية

 

الحدث الفلسطيني

سجلت محافظة  نابلس ، اليوم السبت 4 يوليو 2020، ١٤ إصابة جديدة بفيروس  كوروناتوزعت في كل من قريوت ودير الحطب ويتما.

ووفق بيان نشر عبر صفحة المحافظة على "فيسبوك"، فقد تراوحت أعمار المصابين ما بين سنتين و٧٠ سنة بينهم، ٨ أطفال، وبذلك يرتفع مجموع الاصابات في المحافظة الى ١٧8. 

وبخصوص الحالة الصحية للمصابين، أوضح البيان أنها جيدة، مشيرًا إلى أن ٧ منهم يتلقون العلاج في المستشفيات؛ و ١٣١ مصاب في الحجر المنزلي، وبلغ عدد المحجورين منزلياً في المحافظة ٤٣٦٣ شخصاً.

وأنهت طواقم نابلس من الدفاع المدني تعقيم مخيم العين وبلاطة مستخدمة صهريج مخصص للمساحات الواسعة ومركبة مجهزة برشاش آلي خاص بالأماكن الضيقة ومرشدات يدوية تستخدمها الطواقم من اجل التعقيم الداخلي وخلال ذلك شملت عملية التعقيم والتطهير كل الأرجاء داخل هذه المخيمات والعيادات الصحية والتركيز على الأماكن الرئيسية فيها والآن تستعد الطواقم لاستكمال هذا النشاط في عسكر القديم والجديد.

وقامت الدوريات المشتركة بعمل جولات في جميع أنحاء المدينة ومصادرة عدد من الهويات الشخصية، كما تم إغلاق محال تجارية غير ملتزمة في منطقة شارع  القدس وكفر قليل وعسكر والمساكن الشعبية.

وأهابت محافظ نابلس إبراهيم رمضان، بكافة المواطنين الالتزام بقرار الإغلاق، وعدم الخروج إلا للحالات الطارئة، وذلك حفاظاً على سلامتهم، ومن أجل الخروج من هذه الجائحة بأقل خسائر ممكنة.