الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة لـ"الحدث": تم ضبط ما يزيد عن 50 كغم مخدرات في عناتا (صور)

2015-02-26 02:57:07 PM
الشرطة لـ
صورة ارشيفية
 

 

الحدث- محمد غفري

 

ضبطت شرطة محافظة ضواحي القدس بالتعاون مع الأمن الوطني، والاستخبارات العسكرية، اليوم الخميس، ما يزيد عن 50 كغم من المخدرات في بلدة عناتا شرق القدس المحتلة.

وأفاد الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن شرطة ضواحي القدس تساندها الأجهزة الامنية المذكورة نفذت فجر اليوم حملة أمنية في بلدة عناتا شرقي القدس المحتلة، وخلال الحملة تم ضبط معمل لتصنيع وتعبئة المواد المخدرة.
 
وأوضح ارزيقات في حوار خاص مع "الحدث"، أنه تم ضبط أكثر من (50.375 كيلو غرام) مواد مخدرة من نوع القنب الهندي المهجن المسماة (الهايدرو) و(650 غرام) بودرة بيضاء وكمية من المواد السائلة (سامة) تستعمل جميعها في تصنيع المواد المخدرة.
 
وأضاف الناطق الإعلامي، بأنه تم ضبط 650 كيس فارغ لتعبئة المواد المخدرة وموازين الكترونية وماكينة الكترونية تستعمل لتغليف أكياس المخدرات.
 
كما ألقت الشرطة القبض على 9 أشخاص فارين من وجه العدالة منذ فترة ومطلوبين في عدة قضايا للقضاء الفلسطيني ضمن نفس الحملة الامنية.

وأكد بيان الشرطة الذي وصل "الحدث" نسخة منه، أن الشرطة مستمرة بإجراءاتها الأمنية من أجل تعزيز الأمن وفرض النظام العام وبسط سيادة القانون في كافة أنحاء المحافظة، وملاحقة تجار ومروجي المخدرات والخارجين عن القانون لتقديمهم للعدالة.