الثلاثاء  30 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اتفاقية تعاون بين بنك القدس ومالتشات maalchat لإطلاق محفظة رقمية

2020-11-28 08:49:48 AM
اتفاقية تعاون بين بنك القدس ومالتشات maalchat لإطلاق محفظة رقمية
مديرعام شركة مالتشات maalchat عيسى قسيس ,الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي

الحدث الاقتصادي

رام الله- وقّع كل بنك القدس وشركة مالتشات maalchat لخدمات الدفع الالكتروني  اتفاقية تعاون إستراتيجي لإطلاق تطبيق لمحفظة الكترونية بهدف تقديم خدمات مالية وحلول للمدفوعات الرقمية وإثراء تجربة جديدة للعملاء.

وقع الاتفاقية  كل من – الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي ومدير عام شركة مالتشات maalchat عيسى قسيس وبحضور عدد من مدراء ومسوؤلي البنك والشركة.

وفي تعليقه على الاتفاقية قال صلاح هدمي "يسعى البنك بشكل مُستمر إلى توفير حلول مصرفية رقمية لكافة الخدمات والمنتجات ووضعها في متناول العملاء، وسينبثق عن هذه الإتفاقية ميزة جديدة، بحيث سيكون بالقريب العاجل محفظة إلكترونية مبتكرة تعزز تجربة العملاء المصرفية وتسهل معاملاتهم اليومية من خلال تطبيق المحفظة الالكترونية "، وأضاف " في مسيرة التحول الرقمي، نسعى اليوم إلى تعزيز  إقبال العملاء واعتمادهم على المدفوعات الرقمية والهواتف الذكية  للدفع وإرسال الأموال واستلامها. بحيث تسهم شراكتنا مع مالشات في تحقيق هذا السعي على المدفوعات الرقمية السلسة والآمنة كما توجه بالشكر لشركة مالتشات maalchat.

 وصرح المدير العام / الشريك عيسى قسيس بأن مالتشات maalchat هو اول تطبيق في منطقه الشرق الاوسط وشمال افريقيا مستقل غير مرتبط ببنك او شركة اتصالات ويحاكي الاشتمال المالي من خلال منظومة متكاملة تغطي الدردشة / التحدث بين الافراد والشركات والدفع من خلال محفظة رقمية بالاضافه الى البطاقات والاسواق الافتراضية وكلها مقدمة بقالب عصري سهل الاستعمال آمن وسريع. مالتشات maalchat هو تطبيق بمهارات فلسطينية وقادر على المنافسة الاقليمية والدولية.

وأكد قسيس بان زبائن مالتشات maalchat من الشباب والسيدات ورجال الاعمال وطلاب المدارس سيتمتعون بمرونة التعامل مع نظام مدفوعات متكامل من خلال صفحة واحدة  فقط وهو الكفيل بجذب جميع الناس "خارج وداخل النظام المصرفي" الى تجربة مالتشات maalchat بالتواصل والدفع بدل المال النقدي المكلف وعالي المخاطر .

وعن التوسع بالسوق علق قسيس بالقول بان مالتشات maalchat ستبدأ بين الافراد والمنشئات وتمتد الى الخدمات العامة مصدري الفواتير ومنها الى الاسواق التي ستعطي كل صاحب مصلحة المجال للوصول الى المشتري وبالتالي تعزيز التنمية الاقتصادية من خلال شبكة تعاملات آمنة ومجال للحوار والتفاوض من خلال التطبيق نفسه وهو ما يميز مالتشات maalchat. وعن شبكة الوكلاء والتجار قال قسيس بان طواقمنا النشيطة متواجدة في السوق وشراكتنا مع بنك القدس كفيلة بدخولنا مناطق جديدة وتغطية قطاع غزه الحبيب.

إن توقيع إتفاقية لإطلاق محفظة إلكترونية رقمية تأتي في إطار الجهود التي يبذلها بنك القدس لتحقيق اقتصاد آمن ومتين لا يعتمد على الدفع النقدي. ومع هذه الخدمة الجديدة سيتمكن عملاء البنك من إرسال الأموال واستلامها باستخدام رقم الخلوي فقط.