الخميس  25 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بدعم من بنك القدس: حياة للعمل التنموي والتطوعي توزع طرود غذائية على الأسر المستورة

2016-06-28 01:58:13 PM
بدعم من بنك القدس: حياة للعمل التنموي والتطوعي توزع طرود غذائية على الأسر المستورة

 

الحدث- رام الله 

 

 وزّعت جمعية حياة للعمل التنموي والتطوعي ، العشرات من  الطرود الغذائية على الأسر المستورة والأيتام في قرى محافطة را م الله والبيرة ، وذلك بدعم كريم من بنك القدس  ضمن حملة " الأمل والخير " ، التي اطلقتها الجمعية مع بداية شهر رمضان .

 

وأعربت  جمعية حياة  والمتطوعين بها ، عن سعادتهم الكبيرة للتعاون والدعم من قبل بنك القدس خلال هذا العام والذي يظهر مدى اهتمام ادارة البنك ببرامج المسؤولية الاجتماعية وأسس التكافل الاجتماعي في المجتمع الفلسطيني  في هذا الشهر الفضيل .

 

وأضافت حياة ان "حملة الأمل والخير "، التي اطلقتها هي أحد البرامج التي تعمل عليها ، حيث أنها بدأت بحملة كسوة العيد، والهدف من هذه البرامج هو مد يد العون والمساعدة والتكافل الاجتماعي بين ابناء شعبنا، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة .

 

وقال رئيس الجمعية محمد العطاونة إن "حياة "هدفت من هذه الحملة الى تقديم المواد الغذائية الاساسية التي تحتاجها الاسرة الفلسطينية المستورة خلال شهر رمضان المبارك وذلك في ظل الظروف الانسانية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها الاسر الفلسطينية .

 

وتقدم العطاونة بالشكر الجزيل لبنك القدس وإدارته وكافة العاملين فيه على حرصهم على دعم "حملة الأمل والخير" ، لجمعية حياة ، وهذا ليؤكد أن بنك القدس يقوم بالمسؤولية الاجتماعية ويساهم في تنمية المجتمع وكذلك اعطاء الامل وتقديم الخير للأسر المحتاجة .