الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بنك الإسكان يرعى حفل تخريج جامعة فلسطين التقنية- خضوري

فرع العروب

2021-08-22 05:26:37 PM
بنك الإسكان يرعى حفل تخريج جامعة فلسطين التقنية- خضوري

الحدث الاقتصادي

قام بنك الإسكان برعاية حفل تخريج الفوجين الثالث والرابع لجامعة فلسطين التقنية خضوري- فرع العروب، والفوجين الثالث عشر والرابع عشر من طلبه الجامعة (فوج الثبات والصمود)، وذلك تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس، وبحضور كل من رئيس الجامعة أ.د نور الدين أبو الرب ومدير فرع الجامعة بالعروب د. بلال يونس، وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والوزارات والأجهزة الأمنية والقطاع الخاص واللجان المختلفة في المنطقة، والسيد لؤي بدارين مدير فرع حلحول ممثلا عن المدير الإقليمي لبنك الإسكان، وأعضاء ورؤساء بعض البلديات والمجالس القروية لمحافظة الخليل، وموظفي وعمداء الكليات وأهالي الطلبة الخريجين.    

ومن جانبه رحب رئيس الجامعة أ.د نور الدين أبو الرب بالحضور وأشاد بدور بنك الإسكان في دعم ورعاية احتفال خريجي الكلية، بما يجسد إيمان البنك بمبدأ الشراكة ومسؤولية التعليم على الجميع، وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور والمسؤولين، وتم تقديم الشهادات للخريجين، وانتهى الحفل وسط اجواء من الفرحة بين أولياء الأمور والحضور.

وبدوره هنأ المدير الاقليمي لفروع فلسطين السيد اسامة حرزالله الطلبة الخريجين، مشيدا بدور الجامعة على إتمام المسيرة التعليمية على أكمل وجه وخاصة مع التحديات التي مر بها القطاع التعليمي خلال فترة الجائحة، وقد أكد على قوة العلاقة التي تربط البنك مع الجامعة إذ أن هذه الرعاية تأتي للسنة الخامسة على التوالي، مضيفاً بأن البنك يحرص دائماً على دعم النشاطات التعليمية في كافة أرجاء الوطن، لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات.

 وقد جاءت هذه الرعاية ضمن سلسلة من النشاطات التي يقوم البنك برعايتها سنويا بمختلف المجالات، من صحة، تنمية وتعليم، وضمن سياسة البنك التي ترمي لتنمية قطاع التعليم بشكل خاص اضافة لدعمه وتطويره.