الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

طقس فلسطين: أمطار حتى الثلاثاء

2023-03-20 05:02:40 AM
طقس فلسطين: أمطار حتى الثلاثاء
فلسطين هذا الصباح (الحدث)

حدث الساعة


يستمر، اليوم الاثنين الموافق 20-3-2023، تأثر البلاد بالمنخفض الجوي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية ودرجات الحرارة أقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا .

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئيا اإى غائم وباردا وتسقط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجا.

يوم غد الثلاثاء، يكون الجو غائما إلى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام بحدود ثلاث درجات مئوية وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق وتضعف فرصة الهطول خلال ساعات المساء وتستقر الاجواء خلال ساعات الليل، الرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج .

في يوم الأربعاء يكون الجو غائما جزئيا إلى صاف ربيعيا ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها العام، الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.