الأربعاء  24 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

البنك الوطني والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يجددان شراكتهما الاستراتيجية

2023-06-05 01:27:22 PM
البنك الوطني والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يجددان شراكتهما الاستراتيجية

الحدث الاقتصادي

جدد البنك الوطني والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم الإثنين 5/6/ 2023 في مقر الاتحاد بمدينة نابلس شراكتهما الاستراتيجية الهادفة لتقديم باقة من الخدمات المصرفية والتسهيلات للاتحاد ومنتسبيه.

ووقع الرئيس التنفيذي للبنك الوطني سلامة خليل، والأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، الاتفاقية التي  بموجبها سيقدم البنك الوطني مجموعة من الخدمات المصرفية للاتحاد مع امتيازات على التسهيلات والودائع والحوالات المالية والخدمات المصرفية الأخرى، بالإضافة الى خدمة الاستشارات المالية للاتحاد من خلال طواقمه المختصة والجاهزة لتقديم النصح والمشورة حول القرارات المالية للاتحاد.

وأعرب خليل عن سعادته بتجديد الاتفاقية مع الاتحاد مؤكدا أن العلاقة التي تجمع الطرفين علاقة استراتيجية تصب أولا وأخيرا في مصلحة العمال الفلسطينيين الذين يشكلون شريحة عريضة من نسيج المجتمع الفلسطيني.  

وبدوره أشاد سعد بالشراكة مع البنك الوطني وبالخدمات المصرفية المميزة التي قدمها للنقابة، مؤكداً أن هذه الشراكة تصب في مصلحة العامل الفلسطيني وتخفف من الالتزامات والأعباء المترتبة عليه خاصة مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العمال.