الجمعة  19 تموز 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشعبية: مجزرة رفح جريمة جديدة برعاية كاملة من أمريكا

2024-02-12 10:36:45 AM
الشعبية: مجزرة رفح جريمة جديدة برعاية كاملة من أمريكا

الحدث الفلسطيني

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن ارتكاب الاحتلال مجزرة بشعة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة مساء أمس وفجر اليوم راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى لم يستثني فيها لا المدنيين ولا النازحين في خيامهم ولا البنى التحتية ولا المساجد ولا البيوت الآمنة هي جريمة حرب صهيونية جديدة اقترفها بضوء أخضر ورعاية كاملة من الإدارة الأمريكية ومجرم الحرب جو بايدن.

وشددت الجبهة أن هذه الجريمة البشعة الجديدة التي ارتكبت في رفح واستمرار جرائم الإبادة الكاملة بحق أبناء شعبنا في جميع أنحاء قطاع غزة تجري دون حسيب أو رقيب وأمام أعين العالم أجمع، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي.

وأضافت أن مجزرة رفح أكدت على السقوط الأخلاقي والمدوي للمجتمع الدولي ، وكشفت زيف قيم العالم الحر الذي تتشدق فيه المؤسسات الدولية والبلدان الغربية، كما فضحت مواقف النظام الرسمي العربي المتواطئة والمتخاذلة.

ودعت الجبهة الجماهير العربية وأحرار العالم إلى النزول الفوري إلى الشوارع والميدان للضغط من أجل وقف حرب الإبادة الإسرائيلية المتواصلة بحق شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وللتنديد بالشراكة الأمريكية والغربية في هذه المجازر.

وختمت الجبهة بيانها مؤكدة أن شعبنا الفلسطيني رغم المجازر وحرب الإبادة والخذلان سيبقى يقاوم ويتصدى بلحمه ودمه وأشلاء أطفاله للعدوان ولن يرفع الراية البيضاء، وسينتصر حتماً ويهزم ويدحر العدوان بقوة وصلابة مقاومته الباسلة، وثبات وصمود الشعب الأبي المقاوم.