الأحد  20 تشرين الأول 2019
LOGO

نابكو لـ"الحدث": 12 صنايعيا مستمرون معنا في برنامج "الصنايعي المعتمد"

2015-06-14 03:02:56 PM
نابكو لـ
برنامج "الصنايعي المعتمد"
 
الحدث- محمد غفري
 
قال مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو" عنان عنبتاوي، اليوم الأحد، إن لدى الشركة 12 صنايعيا مسجلا في برنامج الصنايعي المعتمد، المخصص لحرفيي الألمنيوم المميزين.
 
وأضاف عنبتاوي لـ"الحدث"، أن الشركة قدمت لهؤلاء الصنايعين العديد من الخدمات الحصرية والفريدة، من معدات السلامة العامة لهم ولمشاغلهم، وتوفير شرائح وأرقام اتصال مجانية بينهم كمجموعة، إضافة إلى تخفيض في أسعار المكالمات الجارية على هذه الأرقام، وإعداد بطاقات تعريفية لهم.
 
وأطلقت "نابكو"، الشهر الماضي، برنامج الصنايعي المعتمد، المخصص لحرفي الألمنيوم المميزين، الذي يوفر لهم العديد من الخدمات الحصرية والمميزة من قبل الشركة.
 
وأوضح عنبتاوي، أن الشركة بعد إطلاق المرحلة الأولى من البرنامج واعتماد 12 صنايعيا وفني ألمنيوم، من مختلف مناطق الضفة الغربية، هي الآن بصدد العمل على استكمال المرحلة الثانية التي تجري فيها الفحوصات الخاصة وتطبيق أنظمة العزل.
 
وتابع، "نقوم بالاعداد لدورة من أجل تعليمهم على البرامج الهندسية وعمل الرسومات الخاصة بمجال عملهم، وتطبيق بعض المهارات الهندسية، حتى يتم استكمال المرحلة الكاملة، واستيفاء كافة التدريبات والخبرات اللازمة لهم".
 
وحول ما يميز الصنايعي المعتمد لدى "نابكو" عن غيره، قال عنبتاوي، "بعد هذا البرنامج يصبح لدا الصنايعي الخبرة الكافية في مجال عمله، وبالتالي يتفادى تماما الأخطاء التي كان يرتكبها في السابق، لأن تدريبه تم على أساس عينات العمل التي أنتجها هو في السابق، ما يمكنه من العمل دون أخطاء، ولأن إجراءات العمل في الأنظمة التي تعلموها مكتوبة ولا مجال للخطئ فيها".
 
واستطرد "نحن في شركة "نابكو"، بعد أنتهاء البرنامج سنستمر في دعم الصنايعي ونوفر له كل المعدات اللازمة للعمل والدعم فني، ويستطيع أن يدخل أي مشروع دون قلق وبغض النظر عن حجم هذا المشروع، ووجود الشركة بجانبه من أجل مواجهة أي تحديات.
 
وأكد عنبتاوي أن برنامج الصنايعي المعتمد  في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، سيفتح الباب من أجل انتساب صنايعيين جدد لهذا البرنامج، أما المسجلين في البرنامج، يستمرون معنا بحيث يقومون بتجديد الشهادة بشكل سنوي.