الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

مدى تمنح جميع مشتركيها في القطاع شهرا مجانيا

2014-08-08 02:01:13 PM
 مدى تمنح جميع مشتركيها في القطاع شهرا مجانيا
صورة ارشيفية
 
الحدث- رام الله 
 
منحت شركة مدى العرب لخدمات الإنترنت، جميع مشتركيها في قطاع غزة، شهر اشتراك إنترنت مجاني، وذلك تقديراً ووفاءً منها لصبر وصمود وانتصار عزيمة أهالي قطاع غزة على العدو الصهيوني الغاصب.
وأكد السيد محمد العلمي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن منح مشتركي مدى في غزة شهر إنترنت مجاني، لا يساوي شيئا أمام تضحيات ونضالات وصبر أهالي وأبناء قطاع غزة، منوها إلى أن تقديم الشركة للشهر المجاني لجميع مشتركيها في غزة لا يعبر عن الأوجه الكثيرة التي دعمت ولا زالت الشركة تدعم من خلالها صمود الأهل في غزة.
وأشار إلى الاحتياجات الكبيرة التي تلزم قطاع غزة اليوم نتيجة البطش الصهيوني بجميع مرافق الحياة والسكان في حربه الأخيرة عى غزة، داعيا لتظافر جهود الكل الفلسطيني أفرادا وشركات ومؤسسات مجتمع مدني لتقديم كل دعم ممكن لصمود أهلنا في غزة.
وعبر العلمي عن فخره واعتزازه بثبات وصمود أبناء شعبنا في غزة، في وجه آلة البطش والعدوان والدمار الصهيونية، سائلا الله عز وجل أن يصبر أهالي القطاع، وأن يعوضهم خيراً فيما فقدوا خلال أيام الحرب والعدوان. وثمن العلمي عاليا ثقة آلاف المشتركين في غزة بشركة مدى وخدماتها المميزة، لافتاً إلى حرص الشركة على تطوير وتحسين خدمات الإنترنت، لتتناسب مع زيادة أعداد المشتركين، وتتلاءم مع متطلباتهم واحتياجاتهم.
وشددت الشركة على أنها ستبقى وفية لأبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم في الضفة الغربية بما فيها القدس الحزينة، وقطاع غزة الحبيب، بكل ما يتوفر لديها من امكانيات، وأنها جزء من النسيج الفلسطيني الاصيل الذي لن يتوانى للحظة عن الاسهام في رفعة وتقدم فلسطين وتألقها.
الجدير بالذكر أن مقر الإدارة الإقليمية لشركة مدى في برج مشتهى 6 بغزة، تعرض لأضرار جسيمة، إثر استهداف البرج من قبل طائرات العدو الصهيوني، خلال الحرب والعدوان الذي استمر لثلاثين يوما.