الأحد  08 كانون الأول 2019
LOGO

متابعة "الحدث": نشطاء يجمعون 100 الف شيقل لإعادة بناء منزل الشهيد إبراهيم العكاري

2015-12-05 11:44:27 AM
متابعة
الشهيد إيراهيم العكاري

الحدث- القدس

 قال نشطاء مقدسيون قائمون على حملة لجمع التبرعات لإعادة بناء منزل عائلة الشهيد ابراهيم العكاري في مخيم شعفاط شمال مدينة القدس، الذي فجره الاحتلال يوم الاربعاء الماضي، انهم استطاعوا حتى الان جمع تبرعات بقيمة نحو 100 الف شيقل، اضافة الى مصاغ ذهبي.

وأعربت اميرة العكاري زوجة الشهيد ابراهيم العكاري عن امتنانها وشكرها لأهالي المخيم خاصة والقدس عامة الذين وقفوا بجانبها  بعد هدم قوات الاحتلال الاسرائيلي بيتها.

وأضافت العكاري لـ"الحدث" أن أهل الخير قاموا باستئجار منزل لها ولأطفالها وأنهم يقومون الان بحملة تبرعات لإعادة بناء منزلهم".

وأكد القائمون على هذه الحمة ان عشرات المواطنين أكدوا جاهزيتهم لتوفير الأيدي العاملة وما يلزم البناء وإعادة الترميم من مواد خام من مواسير وكهرباء وبلاط وأثاث وأدوات كهربائية.

واشار القائمون ان الحمة متواصلة لتوفير المبلغ المالي الذي يلزم لبناء بيت الشهيد العكاري، الذي نفذ عملية دهس العام الماضي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة (13) آخرين.

وفور هدم منزل الشهيد العكاري الاربعاء الماضي، قام احد المواطنين باستئجار شقة سكنية لعائلة الشهيد ابراهيم العكاري، فيما قام آخر بتوفير أثاث كامل له.