الجمعة  18 تشرين الأول 2019
LOGO

"Anonymous" تقرصن موقع دونالد ترامب

2015-12-14 11:31:42 PM
Anonymous

الحدث - وكالات

أعلنت مجموعة الهاكرز أنونيموس Anonymous الناشطة على الانترنت، انها قامت بإيقاف موقع دونالد ترامب على الإنترنت Trump Tower New York يوم الجمعة، وذلك بعد قيامها بتحذير المرشح الرئاسي دونالد ترامب بشأن تصريحاته الأخيرة حول حظر دخول المسلمين للولايات المتحدة.

وقامت تقارير صادرة عن وسائل الإعلام بتأكيد الأمر، حيث أشارت إلى ان موقع ترامب كان متوقفاً خلال فترة بعد الظهر لمدة ساعة تقريباً بتوقيت نيويورك.

ونشر حساب @YourAnonNews على تويتر التابع للمجموعة تغريدة يوم الجمعة في حوالي الساعة التاسعة صباحاً، يشير فيها إلى ان المجموعة قامت بإيقاف عمل موقع ترامب، ونصت التغريدة "قمنا بإيقاف موقع أبراج ترامب نيويورك بسبب بيانه العنصري والمحرض على الكراهية ضد المسلمين".

وقامت المجموعة بنشر تغريدة تحتوي على وصلة لمقطع فيديو على يوتيوب تدين فيه تصريحات ترامب الأخيرة الداعية إلى فرض حظر مؤقت على المسلمين،

وقالت المجموعة أن تعليقات وتصريحات ترامب تساعد تنظيم الدولة الإسلامية على تجنيد الإرهابيين في صفوفها، وأشار الفيديو إلى انه يجب على دونالد ترامب التفكير مرتين قبل قيامه بالحديث حول أي شئ.

ويعتبر برج ترامب بناء متعدد الاستخدامات يقع في وسط مانهاتن، ومملوك من قبل منظمة ترامب وهي شركة عقارات دولية يديرها دونالد ترامب كرئيس ومدير لها.