الأربعاء  07 كانون الأول 2022
LOGO

بارترا يسعى للرحيل عن برشلونة في الشتاء

2015-12-23 09:44:54 AM
بارترا يسعى للرحيل عن برشلونة في الشتاء
مدافع برشلونة بارترا

 

الحدث- برشلونة

كشفت تقارير صحفية ان فريق برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، مهدد بفقدان المدافع مارك بارترا في سوق الانتقالات الشتوية، ويبدو ان المدافع الدولي الاسباني غير راض عن وضعه خصوصا ان مشاركاته قليلة بتواجد بيكيه وماسكيرانو وفيرمايلين وماثيو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية الاربعاء، فإن نادي اشبيلية مهتم بقوة للتعاقد مع بارترا على سبيل الاعارة في الميركاتو الشتوي، النادي الاندلسي يعاني من الناحية الدفاعية بداية هذا الموسم حيث ان المدافع الفرنسي عادل رامي لم يقنع المدرب اوناي ايمري.

وتشير الصحيفة الكتالونية الى احتمال آخر وهو لنادي سيلتا فيغو، بارترا قد يدخل في صفقة المهاجم نوليتو والذي يثير اهتمام لويس انريكي، حيث في حالة تواجد اسم بارترا في الصفقة فإن قيمة نوليتو ستنخفض خصوصا ان سيلتا فيغو يطالب بحوالي 20 مليون يورو للتخلي عن نجم الفريق.

ويسعى بارترا للتواجد في كأس امم اوروبا المقبلة المقامة في فرنسا صيف 2016، المدافع الكتالوني تواجد في لائحة ديل بوسكي في الاشهر الاخيرة ولكن عدم خوضه للمباريات قد يجعله مهددا بقوة لفقدان مكانه.

وفي الاخير، فإن (موندو ديبورتيفو) لم تستبعد ان يتم بيع بارترا في حال وصول عرض كبير ولكن في الوقت الراهن فإن امكانية انتقاله على سبيل الاعارة واردة للغاية، وفي حالة بيعه فإن النادي الكتالوني سيضع بند يمكنه من استعادته.