الأربعاء  17 تموز 2019
LOGO

الارتباط العسكري يعلن استعداده للتعامل مع المنخفض الجوي

2016-01-01 03:39:16 PM
الارتباط العسكري يعلن استعداده للتعامل مع المنخفض الجوي

الحدث - رام الله

 

 أعلن الارتباط العسكري الفلسطيني اليوم الجمعة، عن استعداده للتعامل مع المنخفض الجوي الحالي، مؤكدًا أن طواقمه في حالة تأهب واستعداد في عموم المحافظات الشمالية لتقديم كافة المساعدات الممكنة للمواطنين.

 

وذكر الارتباط العسكري في بيان صحفي أن مدير مكتب الارتباط العسكري في نابلس المقدم أسامة منصور أبو عرب بحث مع فريق الدفع الرياضي بمحافظة نابلس، آلية التعاون المشتركة والمنظمة بجانب أطقم وآليات الدفاع المدني الفلسطيني لتقليص زمن الاستجابة لأي نداء استغاثة من قبل المواطنين في جميع المناطق وخصوصًا تلك الواقعة خارج مناطق سيطرة السلطة الفلسطينية .

 

وأضاف: لقد أكد الفريق للمقدم منصور أنه على الجاهزية الكاملة والاستعداد التام للعمل بجانب  أطقم الارتباط العسكري على مدار 24 ساعة لتقديم جميع الامكانيات المتوفرة لديهم لحفظ أرواح وممتلكات أبناء الوطن .

 

ووفق البيان، أشاد مدير ارتباط عسكري نابلس بهذا العطاء الذي يهبه الفريق في خدمة وطنهم في كل عام، وقال إن طواقم الجهاز في المحافظة سيكونون على تواصل عملياتي وميداني دائم مع عمليات الفريق لتحقيق أقصى مستوى من الأداء.

 

وأردف: كما أوضح منصور أن مجموعة هذه الشراكات التي يقوم بها الجهاز تأتي في اطار توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري الفلسطيني اللواء جهاد جيوسي الذي يولي اهتمامًا خاصًا بالمنخفضات الجوية التي تضرب المنطقة في كل عام.