السبت  27 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تعين عيسى قسيس مديرا عاما لبنك الاستثمار الفلسطيني

2014-09-10 01:02:45 PM
 تعين عيسى قسيس مديرا عاما لبنك الاستثمار الفلسطيني
صورة ارشيفية
الحدث- رام الله
 
قرر مجلس إدارة بنك الاستثمار الفلسطيني تعيين عيسى قسيس مديراً عاماً للبنك وتم اعتماد تعيينه من قبل سلطة النقد الفلسطينية، ويتمتع قسيس بخبرة مصرفية واسعة، وهو من الكفاءات المصرفية المشهود لها على المستوى الفلسطيني والعربي.
وجاء تعيين قسيس ترسيخا وتعزيزا للدور الريادي الذي يضطلع به البنك في السوق المصرفي الفلسطيني، من استمرارية ونمو وتطوير الاعمال في شتى المجالات المصرفية والمالية.
وشغل قسيس قبل تعيينه عدة مناصب رفيعة منها الرئيس التنفيذي لشركة فلسطين لتمويل الرهن العقاري وشغل عدة مناصب مالية استشارية منها مستشاراً مالياً لصندوق الاستثمار الفلسطيني، ومستشاراً لمحافظ سلطة النقد، بالاضافة لعضواً في مجلس إدارة سلطة النقد الفلسطينية، ومديراً لبنك HSBC الشرق الاوسط/ فلسطين، ومدير تنفيذي في بنك HSBC الشرق الوسط/ الأردن، ويشغل حالياً منصب نائب رئيس بلدية مدينة روابي وعضواً في مجالس أمناء وإداره لمؤسسات مجتمعية وتعليمية.
علماً أنه حاصل على درجة الماجستير التنفيذية الدولية في ادارة الاعمال من جامعة Northwestern Kellogg Business School شيكاغو، ودرجة البكالوريوس في العلوم المالية والمصرفية من جامعة اليرموك/الأردن.