الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

تزامناً مع صرف الرواتب...أزمة خانقة قد تشهدها المدن الفلسطينية غداً

2016-06-29 02:11:04 PM
تزامناً مع صرف الرواتب...أزمة خانقة قد تشهدها المدن الفلسطينية غداً
أرشيف

الحدث- رام الله

 

 غدا الخميس تصرف وزارة المالية الفلسطينية رواتب الموظفين عن شهر حزيران الجاري، حسبما أعلن مدير عام الرواتب في وزارة المالية عبد الجبار سالم .

 

وكانت الـ"حدث" انفردت قبل يومين بالاعلان عن ان موعد رواتب الموظفين سيكون غدا الخميس 30-6-2016 وذلك ليستنى للمواطنين شراء التزامات العيد الذي يحل علينا الاسبوع القادم.

 

ومن المتوقع أن تشهد الاسواق الفلسطينية مساء غد أزمة خانقة وعلى الطرقات الرئيسية، وخاصة ان رواتب الموظفين تتزامن مع عطلة نهاية الاسبوع والايام الأخيرة من رمضان.

 

وفي تصريحات للحدث قال المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية المقدم  لؤي إرزيقات

"ستقوم الشرطة بإغلاق بعض مفارق المدن الرئيسية وتحويلها لمفارق أقل إكتظاظا، ومنع دخول المركبات إلى مراكز المدن، لتسهيل الحركة على المتسوقين وتأمينهم".

 

واضاف "أن عناصر الشرطة سينتشرون بين المواطنين عشية عيد الفطر المبارك بالزي المدني".

 

وأوضح ارزيقات في حديث خاص بـ "الحدث": " إن انتشار الشرطة بهذه الطريقة يهدف إلى تأمين المواطنين عشية عيد الفطر السعيد، ولتوفير الأجواء المناسبة للمواطنين".

 

وأردف ارزيقات: "من بين أحد أهم الأسباب الأخرى، هو تأمين المواطنين ضد حوادث السرقة، وضد حوادث التحرش الجنسي."

 

 

وأضاف ارزيقات لـ"الحدث":"إن الشرطة الفلسطينية أعلنت استنفارها في كافة محافظات الوطن، وكثفت من تواجدها في كافة المراكز الرئيسية في المدن بعد موعد الإفطار".

 

وأكد أن الشرطة ستنشر عناصرها بالزي المدني، بينما سيكون هنالك أيضاً عناصر من الشرطة الخاصة مجهزة تماماً لمنع حدوث أية مشاكل والتعامل السريع مع الخارجين على القانون.