الإثنين  13 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيا فلسطين تستعد لاطلاق "كيا اون تور 2016" في مدينة نابلس

2016-10-09 12:14:45 PM
كيا فلسطين تستعد لاطلاق
اطلاق كيا اون تور 2016

 

 

الحدث- رام الله

 

اعلنت الشركة العربية  لتجارة المركبات "الوكيل الحصري لكيا موتروز في فلسطين"، عن البدء بإطلاق فعاليات كيا اون تور " تجربة القيادة "، والذي ينظم للسنة الرابعة على التوالي، وذلك بمدينة نابلس يوم الجمعة الموافق 21/10/2016، حيث يستطيع زوار الفعالية الاستمتاع بتجربة سيارات "كيا" الجديدة بمختلف الفئات.

 

واعلن مدير عام "كيا" مهند المصري إن " تجربة قيادة مركبات كيا، وكيا على الطريق اصبحت مهرجاناً سنوياً تفتخر الشركة العربية بتنظيمه في المحافظات الفلسطينية، ايماناً منها بالاندماج في المجتمع الفلسطيني من جهة، وحتى يتمكن عشاق كيا من الاطلاع على الاضافات الجديدة على المركبات الجديدة التي يتم تزويد السوق الفلسطيني بها".

 

وشدد المصري على أن هذه الفعالية تحافظ على مكانة العلامة التجارية "كيا" بذهن المستهلك الفلسطيني، بمختلف فئاته، لأن الزوار يمثلون المجتمع الفلسطيني من مختلف الاجيال، لافتا إلى أهمية ربط عاليات الفرح والمرح للأطفال بهذه العلامة التي باتت صديقة للناس والبيئة في فلسطين.

 

وتطرق المصري إلى الاقبال المميز على اقتناء سيارة "كيا " الجديدة، بسبب ايمان الجمهور الفلسطيني بهذه السيارات، كونها تراعي بصناعتها السلامة العامة، والجودة العالية، إضافة إلى انها اقتصادية باستهلاك الوقود، وصديقة للبيئة، استنادا للتقارير العالمية الخاصة بهذا الشأن.

 

أما رابي رابي مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة العربية "كيا" فقال:  إن ما يميز هذه الفعالية هو انها باتت رغبة حقيقية من قبل الجمهور الذي يترقبها بشكل لافت، ويواصل سؤاله عنها عبر وسائل الاتصال المختلفة، لا سيما صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأضاف رابي: " إن الشركة العربية اختارت مدينة نابلس هذا العام لموقعها الجغرافي المميز، فهي تربط جنوب الضفة الغربية وشمالها، كما أنها تشكل العاصمة الاقتصادية لفلسطين، وهي حاضنة حقيقية للاقتصاد، وبالتالي "نتوقع مشاركة كبيرة لهذا العام".

 

وتابع رابي قوله، "إن الشركة العربية كيا ستفاجئ جمهور "كيا اون تور"، بالمركبات التي ستعرضها، من مختلف الفئات، بدءا بالمركبات الصغيرة من فئة "بيكانتو"، مرورا بالمركبات العائلية "سيراتو، واوبتيما، وكارينز، وسيرات الدفع الرباعي سبورتيج وسورينتو"، من حيث الاضافات والتقنية العالية المستخدمة في هذه المركبات".

 

وقال أيضا أنه سيكون هناك مفاجأة في أسعار المركبات والعروض التي ستقدمها خلال الفعالية التي ستنظم على مدار يوم واحد، حيث سيتمتع أي شخص يشتري مركبته خلال الفعالية بخصومات كبيرة وامتيازات كبيرة.