الجمعة  03 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

"المستهلك" تبحث شكاوى مشتركين مع ادارة شركة كهرباء القدس

2016-11-07 07:00:45 PM
جمعية حماية المستهلك الفلسطيني

 

الحدث - رام الله

 

عقدت اليوم جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة ممثلة برئيس الجمعية صلاح هنية وعضو مجلس الادارة الدكتور ايهاب البرغوثي اجتماعا مع المهندس سلام الزاغة مدير شركة كهرباء محافظة القدس في محافظة رام الله والبيرة، وتباحث الجانبان في قضايا ذات اهمية بخصوص توفير الطاقة خلال الشتاء وعمل الشركة الؤوب لتحقيق الجاهزية خلال فصل الشتاء.

 

وعرض هنية شكاوى وصلت من عدد من المشتركين من عدادات الدفع المسبق بخصوص امتناع مراكز الشخن عن شخن الكرت باقل من 100 شيكل وهذا يسبب اعباء اضافية على المستهلك الذي قد يضطر للتعبئة في نهاية الشهر ويريد ان يوزع ميزانيته على اكثر من بند مالي، وطالبوا بضرورة اعتماد اي مبلغ للشحن وعدم حصره بسقف محدد حرصا على مصالح المواطنين خصوصا القاطنين في اماكن بعيدة عن مقر الشركة ولا يتمكنون من الوصول الا الى مراكز الشحن.

 

وأوضح الواغة ان نظام الشحن الخاص بالشركة يقبل اي مبلغ وحسب استطاعة المواطن والشركة لا تتدخل على الإطلاق في قيمة الشحنة التي يريدها المشترك وفي كافة مراكز الشحن وصلاحية الشحن مفتوحة للجميع ولأي مبلغ.  تسهيلا للمواطنين والمشتركين فقد تعاقدت الشركة مع العديد من الشركات الوسيطة والتي بدورها تعاقدت مع المحلات التجارية والدكاكين المنتشرة في عموم المحافظة والاتفاقيات لا تمنع المشتركين بالشحن بأي مبلغ يريدون وضمن استطاعتهم لكن الشركة تدفع للوسطاء عمولة عن كل شحنة تبلغ او تزيد عن 100 شيكل.

 

واتفق الجانبان على اهمية التسهيل على المواطنين بحيث اقرت الشركة أن الموظف في مكان الشحن عليه ان يراعي هذه الحالة ويقوم بالشحن له، حيث يتصرف الكثير منهم بهذه الطريقة ويراعي مثل هذه الحالات.

 

وفي ازمات كثيرة قامت الشركة بالشحن للمشتركين وعدم تركهم بدون تيار كهربائي ونسعى لتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمشتركين بغض النظر عن مكان سكنهم وموقعهم الإجتماعي في المدينة والمخيم والريف.

 

وافاد ايهاب البرغوثي ان الشركة جاهزة لاستقبال الشكاوى وفي ذات الوقت هي تعتمد الشكاوى المقدمة عبر جمعية حماية المستهلك كشكوى موثقة يتم متابعتها، وأكدوقوف الجمعية الى صالح قضايا المستهلك في القطاعات كافة ونتابعها، وشكر شركة الكهرباء على متابعتها وتواصل اجتماعاتها مع الجمعية لبحث القضايا الملحة.