الثلاثاء  19 تشرين الثاني 2019
LOGO

يونيبال تُكرم شبكة شركائها التجار والموزعين في المحافظات الفلسطينية

2017-09-17 09:42:29 AM
يونيبال تُكرم شبكة شركائها التجار والموزعين في المحافظات الفلسطينية
احتفال يونيبال

 

الحدث المحلي 

 

أقامت شركة يونيبال للتجارة العامة، مؤخراً، في فندق ميلينيوم (الموفنبيك سابقاً) برام الله، إحتفالاً لتكريم تجار الجملة وشبكة موزعيها في المحافظات الفلسطينية؛ تأكيداً على العلاقة الإستراتيجية وتقديراً لمساهمتهم وإنجازهم في رفع المبيعات السنوية.

 

وفي كلمته، رحب المدير العام لشركة يونيبال للتجارة العامة، عماد خوري، بالحضور مشيراً إلى عمق العلاقة التجارية والشراكة الإستراتيجية، وقال: نلتقي للإحتفال بما تحقق من إنجازات ونتائج مميزة وأحجام مبيعات عالية خلال العام، مشيراً إلى العلاقة الوطيدة والشراكة التجارية المتأصلة مع شركائنا من تجار الجملة والمفرق في مختلف المناطق الفلسطينية.

 

ونوه بأن السوق الفلسطيني أصبحت محط إهتمام عال من شركائنا العالميين بإعتباره واحدة من الأسواق الواعدة، مضيفاً بأنه "ورغم التحديات الكثيرة التي واجهناها، ونواجهها دائماً إلا أننا أثبتنا تميزنا وقدرتنا على ريادة السوق المحلي وتزويد المستهلك بسلة منتجات عالية الجودة عززت من موقعنا التنافسي".

 

وشدد خوري على مواصلة البرامج والعروض التجارية المنافسة بما فيها تطوير برامج الولاء الهادفة لزيادة حجم المبيعات وتعزيز العائد الربحي للتاجر، مع الإستمرار في رفد السوق بسلة منتجات متنوعة وأصناف ريادية وبخدمة مميزة وشفافية عالية.

 

يُذكر بأن تنظيم هذا الإحتفال، والذي تضمن فقرات فنية وترفيهية، هو مناسبة  تحرص "يونيبال" على عقدها بشكل دوري لتكريم شركائها من التجار والموزعين من كافة المحافظات الفلسطينية تقديراً لمساهتمهم في مضاعفة أحجام المبيعات، وكذلك هو جزء من الأنشطة التي تهدف إلى إتاحة الفرصة للتواصل المباشر.

 

يُشار إلى أن شركة يونيبال، هي أحدى شركات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك)، وهي الرائدة في مجال التجارة والبيع بالتجزئة وتوزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين.