الإثنين  06 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

نصرالله لخامنئي: أنا وأصغر منتسب للحزب جنود في جيش إيران

2018-01-09 10:05:55 PM
نصرالله لخامنئي: أنا وأصغر منتسب للحزب جنود في جيش إيران
حسن نصر الله

 

الحدث العربي والدولي

 

نشرت صحيفة "السياسة" الكويتية، نقلا عن مصادر وصفتها بشديدة الخصوصية، مقتطفات من رسالة وجهها الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله إلى مرشد الثورة الإيرانية أمس الخميس.

 

وجاء في الرسالة "أن نصر الله نفسه وحتى أصغر منتسبي حزب الله مستعدون لتقديم أرواحهم لحماية النظام وحماية الثورة الإسلامية وحماية خامنئي في وجه كل من تسول له نفسه المس بهم".

 

وقالت مصادر الصحيفة الكويتية إن نصر الله أعرب في رسالته عن دعمه ودعم "حزب الله" لإيران بقيادة المرشد الأعلى، علي خامنئي في مواجهة ما أسماها "المؤامرات الخارجية الهادفة لتقويض دعائم النظام الإيراني ومنجزات الثورة الإسلامية والجمهورية الإسلامية في إيران".

 

وكتب نصر الله في رسالته: "على ثقة أن هذه التحركات لن تهز الثورة الإسلامية والنظام الإيراني المبني على مبادئ الإسلام الأصيل وعلى الإيمان المطلق بمبدأ ولاية الفقيه".

 

وأضاف نصر لله، أنه "وكما وقفت إيران وما زالت تقف إلى جانب "حزب لله" بكل ما يحتاجه من مال وعتاد ودعم مادي ومعنوي لا حدود له (فهو يقف إلى جانبها)".

 

وبحسب الصحيفة، فقد ختم نصر الله رسالته بقوله: "كلنا جميعا جنود في جيش ولاية الفقيه وكما نجحنا في مواجهة ما يجري في سوريا والانتصار هناك فإننا نعرف تماما كيف نواجه هذه التحركات سوية والانتصار على جميع المرتزقة والمأجورين الذين يعملون في خدمة أسيادهم في الغرب ضد الثورة الإسلامية".

 

 

المصدر: صحيفة السياسة الكويتية