الإثنين  29 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

ليبرمان: السلطة لم تساهم معنا وعملية جنين لم تنته بعد

2018-01-18 02:07:18 PM
ليبرمان: السلطة لم تساهم معنا وعملية جنين لم تنته بعد
وزير جيش الاحتلال لييرمان

 

الحدث- عصمت منصور

 

قال موقع واللا الإخباري الإسرائيلي إن عملية جيش الاحتلال في جنين من أجل اعتقال منفذي عملية نابلس لم تنته حتى هذه اللحظة وهو ما يتقاطع مع بيان جيش الاحتلال الذي نوه أن الجيش ما زال يعمل قرب البيوت التي هدمت في جنين الليلة الماضية.

 

القناة قالت إن وحدات عوكتس لا زالت تبحث عن جثمان الشهيد الثاني وقوات الجيش لن تغادر موقع المنزل ما لم تتأكد من مصير المطلوب الثاني الذي يعتقد انه تحت الأنقاض وفق ما نقله مراسل الموقع المتواجد قرب جنين على معبر الجلمة.

 

مراسل الموقع  للشؤون الفلسطينية"افي سخاروف" قال إنه على ما يبدو أن ابناء العم عملا معا وقد يكون أحمد نصر جرار قد لاذ بالفرار.

 

وزير جيش الاحتلال افيغدور ليبرمان قال إن أي "مخرب" وفق تعبيره لن يستطيع الهرب من جنودنا وسنلاحق الخلية وكل من يمس امننا مؤكدا أن قوات الاحتلال خرجت من جنين.

 

فيما أوضح أن الصورة لم تتضح بشكل نهائي ولكن ستتضح لأننا على ما يبدو مسكنا بكل الخلية والخلية تتبع لحماس رافضا أن يفصح عن تفاصيل اضافية مكررا أن الصورة ستتضح قريبا وإسرائيل قتلت واعتقلت معظمهم والسلطة لم تساهم في العملية.

ليبرمان اضاف ان العملية سبق وان خططت لعمليات وحاولت ان تنفذ عمليات لكنها فشلت مؤكدا انها تنتمي لحركة حماس.

 

يذكر أن مصادر رسمية أعلنت أن احمد إسماعيل جرار استشهد في العملية التي يقوم بها الجيش والتي أصيب فيها جنديين من وحدات الجيش الإسرائيلي المختارة.