الجمعة  26 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

الشرطة تقبض على 31 شخصا للاشتباه بهم بالمقامرة والإفطار جهرا بمقهى في رام الله (فيديو)

2018-06-06 02:45:08 PM
الشرطة تقبض على 31 شخصا للاشتباه بهم بالمقامرة والإفطار جهرا بمقهى في رام الله (فيديو)
تعبيرية

الحدث الفلسطيني

ألقت شرطة محافظة رام الله اليوم الأربعاء القبض على 31 مواطنا للاشتباه بلعبهم القمار والافطار جهرا داخل مقهى وسط مدينة رام الله.

وقال المتحدث باسم الشرطة، العقيد لؤي ارزيقات، في حديث خاص لـ الحدث، إن الشرطة أفرجت عن 27 من المتهمين وأبقت على 4 منهم للاشتباه بثبوت تهمة المقامرة بحقهم، وعادت وأفرجت عنهم جميعاً بعد ساعات.

وبحسب بيان الشرطة، قال المتحدث باسم الشرطة إن العديد من البلاغات من مواطنين محتجين وردت لغرفة عمليات شرطة رام الله تفيد بوجود عدد كبير من الأشخاص  يلعبون القمار ويزعجون الموطنون وينتهكون حرمة الشهر الفضيل داخل مقهى، وعليه تم تحريك قوة من الشرطة وعند وصولها تبين بأن 31 شخصا تواجدوا داخل المقهى وتم إحضارهم لمديرية الشرطة لسماع أقوالهم والتأكد من صحة البلاغات. 

وبيّن ارزيقات بأن قانون العقوبات الأردني رقم 16 لسنة 1960 يجرم من يلعب القمار سواء في مكان عام أم خاص ويمنع انتهاك حرمة شهر رمضان بالحبس لمدة شهر أو الغرامة ب 15  دينارا.
وأضاف ارزيقات أن قيادة الشرطة حريصة كل الحرص على صيانة  حقوق كافة المواطنين مهما كانت ديانتهم أو مشاربهم الدينية وفقا للقانون، وتتعامل مع كافة البلاغات بشفافية وحتمية التأكد من صحتها دون المساس بحرية العبادة أو التعبير عن الآراء.