السبت  11 تموز 2020
LOGO

الحالة الجوية تشجع على الرحل والتمتع بالأجواء الربيعية

الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة وحتى الإثنين

2019-04-26 08:00:51 AM
الحالة الجوية تشجع على الرحل والتمتع بالأجواء الربيعية
قرية الولجة

 

  الحدث - الحالة الجوية المتوقعة في فلسطين 

  اليوم ستكون اجواء مناسبة جداً للرحلات والخروج الى الطبيعة والتمتع بالأجواء الربيعية قبل ان تجف بفعل الحرارة المرتفعة ويسود جو شديد الدفئ والاعتدال وكذلك الحال خلال اليومين القادمين.

فيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة والأيام القادمة :

اليوم الجمعة تستمر الأجواء اللطيفة والمعتدلة في كافة المناطق وهو يوم مناسب للرحلات والخروج من المنازل وتكون الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحوالي ثلاثة الى أربعة درجات مئوية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وفي يوم غد السبت يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود أربعة درجات مئوية. ويسود جو شديد الدفئ وخماسيني في بعض الفترات. الرياح تكمون شرقية الى جنوبية شرقية.

ويوم الأحد يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو مشمساً ودافئاً نهاراً وبارداً نسبياً ليلاً والحرارة تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

أما يوم الإثنين فيطرأ  إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع جو مشمس وشديد الإعتدال في كافة المناطق وتسود أجواء حارة في المناطق الغورية والمنخفضة ومناطق البحر الميت. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية. 

 المصدر:- طقس فلسطين