الجمعة  29 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

عشاق الآيفون مفاجأة "مخيبة" للآمال في الهاتف الجديد

2019-06-11 09:02:43 AM
  عشاق الآيفون مفاجأة
أجهزة الآيفون المرتقب الإعلان عنها

 

 

 تكنوبوك 

أٌصيب عشاق الآيفون وأجهزة " آبل" بالأحباط وخيبة أمل بشأن هواتف "آيفون" المرتقبة في سبتمبر المقبل، وذلك بسبب ما اعتُبر تصميما غير أنيق.

ونشر موقع "فوربس"، فإن خبراء رقميين صمموا عددا من الصور التقريبية، لهاتف "آيفون" المرتقب، استنادا إلى شائعات نشرها عدد من مؤثري عالم التقنية.

وتبين الصورة التقريبية، أن الشكل الخارجي لكل من هاتفي "آيفون 11" و"آيفون 11 ماكس"، ويقول معجبو الجهاز إن التصميم صادم جدا. ولكن شركة آبل لم تؤكد حول هه الشائعات.

وينظر المنتقدون، أن العيوب تكمن بوجود مربع بارز يضم عدسات الكاميرا، في الجهة الخلفية من الجهاز، ويرى كثيرون أنها وضعت بشكل غير أنيق، لاسيما أنها ستأتي في جانب واحد دون الآخر.

ومن المفارقات،   أن هذا المربع المزعج في الجهة الخلفية من هاتف "آيفون"، سيضمن للمستخدمين مزايا متقدمة في التقاط الصور، وبالتالي، فهو ذو نفع كبير ولم يجر وضعه بشكل عبثي فقط.

وقال معلقون إنه لو كان مؤسس الشركة، ستيف جوبس، على قيد الحياة، ورأي التصميم الذي جرى تسريبه، لبادر إلى طرد كافة الموظفين من الشركة بسبب العمل غير الاحترافي.

ورجح خبراء أن يعزز هاتف آيفون الجديد قدرة البطارية، وهو أمر مهم لدى مستخدمي الهواتف الذكية في الوقت الحالي، أما واجهة الهاتف فلن تتغير، وهذا يعني أن التصميم التقليدي سيتواصل للجيل الثالث على التوالي من الجهاز.