الأربعاء  26 حزيران 2019
LOGO

"القاهرة عمان" يعلن عن الفائز الثامن بالجائزة النقدية

ضمن حملته "كل أسبوع فرحة"

2019-06-12 09:38:50 AM

 

الحدث الاقتصادي

 فازت المواطنة أمونة عبد حسن عرجان، المدخرة لدى فرع واد التفاح في الخليل، بجائزة الأسبوع الثامن ضمن حملة البنك على حسابات التوفير "كل أسبوع فرحة"، وقيمتها30,000 دولار.

وقالت عرجان وهي معلمة وأم لثمانية أبناء (4 ذكور و3 اناث)، "أنا أتعامل مع البنك منذ 25 عاما، لكن لم يخطر لي على بال أنني سأفوز بجائزة كبيرة بهذا القدر من البنك".

وأضافت: "هذه المرة الأولى التي يحصل معي مثل هذا الأمر، لذا فإن فرحتي يصعب وصفها بالكلمات"، وبينت أن صدمة الفوز لم تقتصر عليها وحدها، بل تعدتها إلى أبنائها الذين ظنوا عندما أبلغتهم بالأمر أنها مجرد مزحة، مشيرة إلى أنها ستوظف الجائزة في تغيير وتحسين العديد من الأمور في واقع حياتها مثل شراء سيارة، وتخصيص قسم من المال لأعمال الخير.

وأشادت بحملة البنك وخدماته المتنوعة، داعية المواطنين إلى المسارعة إلى فتح حسابات توفير لدى البنك للاستفادة من المزايا الكثيرة التي يتيحها لعملائه.

كما أعلن البنك عن الفائز بجائزة القسيمة الشرائية بقيمة 2500 دولار من "سبيتاني"، وكانت من نصيب المواطن احمد محمد عبدالفتاح داود، المودع لدى فرع الارسال في رام الله.

وتعتبر حملة "كل أسبوع فرحة" واحدة من أكبر حملات الجوائز الخاصة بحسابات التوفير على مستوى القطاع المصرفي في فلسطين، وتشتمل على جوائز نقدية بقيمة 30,000 دولار، اضافة إلى قسائم شرائية أيضا بقيمة 2500 دولار من شركة أكرم سبيتاني وأولاده كل أسبوع، علاوة على سحب على سيارتي (BMW) سيتم الأول خلال أب المقبل، بينما سيجري الثاني خلال كانون الثاني 2019.

يذكر أن الحملة المقرر أن تتواصل حتى نهاية العام الحالي، تمنح العديد من المزايا لعملاء بنك القاهرة عمان، وتجسد مدى التزام البنك بمكافآة عملائه بأفضل صورة ممكنة، بما ينسجم مع تطلعاتهم ورغباتهم.