الأحد  12 تموز 2020
LOGO

الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة بعنوان "مجزرة وادي الحمص"

2019-07-26 06:59:53 PM
الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة بعنوان
مسيرات العودة شرق غزة

 

 الحدث الفلسطيني 


أكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، اليوم الجمعة، على الاستمرار في مسيرات العودة وكسر الحصار بطابعها السلمي والشعبي، كونها واحدة من أهم أشكال النضال لإنهاء الحصار وإبقاء حق العودة حيا في وعي الأجيال في ظل ما نشهده من محاولات تغييب حق العودة وشطبه.
وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم الجمعة، في ختام فعاليات جمعة ""لاجئي لبنان" على دعمها وأسنادها لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء على ارض لبنان وهم يتمسكون بحق العودة ويرفضون صفقة القرن الامريكية الرامية لحرمانهم من العودة لفلسطين.
وأعلنت رفضها لقرار وزير العمل اللبناني الذي يمس حياة اهلنا بلبنان وندعوهم للاستمرار في التظاهر حتى يتراجع الوزير عن تلك القرارات الجائرة.


ورحبت الهيئة بقرار رئيس السلطة الغاء الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني ونعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح داعين لانزالها على أرض الواقع باستعادة الوحدة وتحقيق الشراكة الوطنية بناء على الاتفاقات الموقعة في القاهرة وبيروت.والمطالبة بلاجتماع الفوري للاطار القيادي للامناء العامون بالقاهرة .

وجددت الهيئة بتمسكها بمطلب إنهاء الحصار الظالم ورفع كل أشكال المعاناة المفروضة على شعبنا التي يتسبب بها الاحتلال.

ودعت جماهير شعبنا في غز –الضفة الغربية –الداخل الصامد48-المخيمات بالشتات للتصدي للمؤامرة و للمشاركة في فعاليات الجمعة 69جمعة " مجزرة واد الحمص " دعما لأهلنا المهدمة بيوتهم في صور باهر على يد الاحتلال الصهيوني.