الأحد  25 آب 2019
LOGO

الاحتلال يعتدي على الأسير المعزول أنس عواد في زنزانته

2019-08-09 06:44:30 PM
الاحتلال يعتدي على الأسير المعزول أنس عواد في زنزانته
الأسير المعزول أنس سعد عواد

 

الحدث للأسرى 

اقتحم جنود الاحتلال زنزانة الأسير المعزول أنس سعد عواد، وصادروا جميع الأدوات الكهربائية الموجودة عنده بعد الاعتداء عليه.

وقال سعد عواد والد الأسير أنس بتغريدة على موقع فيسبوك "يوم الخميس قامت ادارة مصلحة السجون باقتحام زنزانة المعلم الاسير انس سعد عواد والمعزول فيها منذ اكثر من اربعة شهور بتهمه طعن سجان في سجن النقب واعتدت عليه وقاموا بمصادرة جميع الادوات الكهربائية الموجوده عنده".

وفي حديثٍ سابق لقدس الإخبارية أفاد سعد عواد بأنّ نجله يعاني من ظروفٍ قاسية في عزله الانفرداي، ومؤخرًا يميل لون وجهه إلى الأصفر نتيجة العزل وعدم رؤيته للشمس، كما تظهر على يديه آثار التورم.

وأوضح بأنّ السجانين يصادرون نسخ القرآن الكريم من زنزانة نجله، ويمنع الاحتلال الأسير عواد من الشراء بنفسه من "الكانتينا" ويسمح له فقط بالشراء عن طريق جندي لا يجلب له ما يطلبه.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد اعتقل الشاب أنس عواد من قرية عورتا قرب نابلس، في ال28 من مارس/آذار 2018، وقبل أيام من انتهاء اعتقاله الإداري الثاني المقرر في 28مارس/آذار 2019 تعرض أنس لاعتداء من السجانين في سجن النقب، فأصابوه بجروح في رأسه، وزعموا أنه حاول طعن أحدهم، ونقلوه إلى العزل في سجن "إيشل".