الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بيان للرأي العام صادر عن النيابة العامة بخصوص إسراء غريب

2019-09-05 03:17:24 PM
بيان للرأي العام صادر عن النيابة العامة بخصوص إسراء غريب
اسراء غريب

 

الحدث الفلسطيني

 أكدت النيابة العامة، في بيان رسمي صادر عنها اليوم الخميس، في قضية المغدورة إسراء غريب ، بأن التحقيقات ما زالت مستمرة من قبل فريق التحقيق المشكل من نيابة بيت لحم ونيابة حماية الاسرة من العنف ونيابة الجرائم الالكترونية.

وأشارت النيابة في بيانها إلى أن هنالك تقدماً كبيراً تم إنجازه في التحقيق، إثر سماع العشرات من الشهود وتدوين أقوال كل الأشخاص الذين تربطهم صلة بالمرحومة خاصة الذين رأت النيابة امكانية الاستفادة من اقوالهم وشهاداتهم في كشف الحقيقة.

وأضافت النيابة، إنه "ونتيجة لذلك تم توقيف ثلاثة اشخاص على خلفية واقعة الوفاة للوقوف على حقيقة ما جرى خلال الأشهر الماضية من أحداث مع المرحومة اسراء غريب وما تبعه من اصابات تعرضت لها وحتى اعلان وفاتها، مع الاشارة الى ان تقرير الطب الشرعي النهائي لم يصدر بعد ويتم العمل على اعداده من قبل المختصين.

وأكدت النيابة العامة، وبصفتها الأمينة على دعوى الحق العام، "بأنها تولي اهتماماً كبيراً لقضية وفاة المرحومة اسراء غريب لكشف الحقيقة بالسرعة الممكنة، وتقدر حرص الرأي العام ومؤسسات المجتمع المدني عامة والمؤسسات النسوية خاصةً على ذلك.

وتهيب النيابة العامة بالمواطنين مجدداً عدم نشر او تداول أي معلومات لحين اكتمال التحقيقات التي سيتم الاعلان عن نتائجها بعيداً عن كل التحليلات والتكهنات والإشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي. .