الخميس  22 تشرين الأول 2020
LOGO

نصر الله: إحاطتنا المعلوماتية بإسرائيل لا سابقة لها

2019-09-28 06:25:29 PM
نصر الله: إحاطتنا المعلوماتية بإسرائيل لا سابقة لها
الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله

 

الحدث العربي والدولي

أكد الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إن "الحزب لديه إحاطة وإشراف معلوماتي جيّد جدًّا"، مبينًا أنه باستخدامه الوسائل المختلفة يحصل على المعلومات اللازمة التي يحتاج إليها في أي حرب مقبلة أو عمل إسرائيلي يمكن أن يقوم به العدو".

وقال نصر الله في تصريح نقلته صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من الحزب: "لدينا جانب المعلومات والإحاطة المعلوماتية الجيدة ونواكب كل الأحداث في كيان العدو، وتطورات ما يجري لديهم، سواء من خلال الوسائل العلنيّة أو الوسائل غير العلنيّة".

وأضاف إلى أن "المعلومات التي نحصل عليها حتى بالوسائل العلنيّة، المهم متابعتها وتقييمها وتحقيقها ودراستها وأخذ استنتاجات منها، وهذا أمر مهم".

وعن نقطة قوة حزب الله، قال نصر الله إنه "يقرأ بشكل دائم إسرائيل وعقلها وثقافتها وتقاليدها وعاداتها ونقاط قوتها ونقاط ضعفها وتطوراتها وأحداثها، وهذا يجعل من الحزب محيطًا بشكل دائم بكل ما يجري بداخل الكيان".

واستطرد: "بحيث نحن نعلم كيف يفكّرون وماذا يحبّون وماذا يكرهون وبماذا يتأثّرون وما هي الانقسامات القائمة والخلافات السياسية والخلافات الحزبية والخلافات الدينيّة الموجودة عندهم، وتقييم القيادات السياسيّة والعسكرية".

وتابع نصر الله: "هذا كلّه نواكبه ومتوفّر لدينا ويعطينا قدرة كبيرة جدّاً ومهمّة جدّاً في كيفية التعاطي مع هذا العدو ومواجهته بالأساليب المختلفة".

المصدر: وكالات