الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

سند توقع اتفاقية توريد أسمنت لعام 2020 مع شركة إسمنت الشمالية

2019-11-18 05:32:13 PM
سند توقع اتفاقية توريد أسمنت لعام 2020 مع شركة إسمنت الشمالية
خلال توقيع الاتفاقية

 

الحدث الاقتصادي

جددت شركة سند، في مدينة عمان يوم الأربعاء 13/11/2019، الشراكة الاستراتيجية مع شركة إسمنت الشمالية في الأردن بتوقيع اتفاقية توريد إسمنت للعام القادم 2020، بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية من هذه السلعة الحيوية وضمن استراتيجية تنويع المصادر وتوزيع حجم التوريد لتقليل المخاطر.

 وقع الاتفاقية بنيابة عن شركة سند السيد غسان عنبتاوي الرئيس التنفيذي للشركة والسيد عماد قمحية نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بحضور المهندس عبد الله أبو كشك نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التطوير، فيما وقع الاتفاقية بنيابة عن شركة اسمنت الشمالية السيد سليمان ملحس وبحضور المهندس يوسف سلام.

يذكر أن شركة إسمنت الشمالية التي تمتلك مصانع للإسمنت في كل من الأردن والسعودية والعراق، هي إحدى الشركات المنتجة لمادة الإسمنت في المملكة الأردنية الهاشمية والتي تختص بإنتاج أصناف الإسمنت عالي الجودة والملتزم بالمواصفات العالمية والدولية .

وفي الوقت الذي تسعى سند وبدأب على الإسراع بتوطين صناعة الاسمنت في فلسطين من خلال إنشاء مطحنة للإسمنت في الأفق الزمني المتوسط، فقد بادرت منذ اكثر من عام إلى إنشاء وتشغيل خطً لتعبئة وتغليف الإسمنت، وإلى إقامة صوامع لتخزين الإسمنت السائب في منطقة أريحا، معتبرة ذلك خطوة على طريق إنشاء المطحنة، وبهدف توفر الإسمنت السائب بالإضافة إلى المغلف والمدموغ بختم شركة "سند" لزبائنها باستمرار واستقرار.