الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

فتاة تعتلي عرش ملكة جمال بريطانيا "نكاية في خطيبها" (فيديو)

2020-03-03 09:58:23 AM
فتاة تعتلي عرش ملكة جمال بريطانيا
تاج الملك

 

الحدث لايت 

قالت أتكين: "في اليوم الذي تركني فيه خطيبي، ظننت أن عالمي انتهى، وبكيت لأسابيع، لذلك استخدمت الطعام كوسيلة لتهدئتي وراحتي".

تغلبت جين أتكين (28 عاماً) على حزنها لقيام خطيبها بهجرها بسبب "السمنة المفرطة"، وتمكنت من الحصول على لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2020.

التقت أتكين، وهي من مقاطعة لينكولنشاير، بخطيبها السابق في مارس/آذار 2011، إذ كان وزنها آنذاك أكثر من 92 كيلوغراما، في الفترة التي كانا يخططان للزواج فيها، ولكن عندما زاد وزنها إلى 108 كيلوغرامات في عام 2015، قرر إنهاء علاقتهما.

وعن حزنها على قرار خطيبها قالت أتكين: "في اليوم الذي تركني فيه خطيبي، ظننت أن عالمي انتهى، وبكيت لأسابيع، لذلك استخدمت الطعام كوسيلة لتهدئتي وراحتي".

ورغم حزنها على ترك خطيبها لها فقط بسبب وزنها الزائد، وبدلاً من البكاء على نفسها قبل 5 أعوام، فإن أتكين قررت استغلال هذه الفترة الصعبة في البدء من جديد، وفعل شيء يشعرها بالسعادة، الأمر الذي وجدته في خسارة وزنها والتقدم لمسابقة ملكة جمال بريطانيا.

ولتحقيق حلمها، قررت "أتكين" عيش حياة صحية، من خلال تكريس 5 مرات في الأسبوع لممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائي صحي، ولكن غير صارم.

وبالفعل نجحت أتكين في خسارة أكثر من 50 كيلوغراما من وزنها، والحصول على لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2020، بعد محاولتها الـ3 والأخيرة.

ووصلت أتكين إلى الدور نصف النهائي في عام 2017، وإلى النهائي في 2018، ورغم قرارها البعد عن المسابقات بعد زواجها العام الماضي، فإنها قررت منح نفسها فرصة أخرى بعد طرح اسمها للمنافسة على اللقب.

وعن فوزها باللقب، قالت: أتكين "يشرفني أن أكون ملكة جمال بريطانيا العظمى الـ75، المسابقة التي تنافست فيها 45 متسابقة وكنت محظوظة بالفوز بها".