الأحد  31 أيار 2020
LOGO

"الإسلامي الفلسطيني" أفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2019

2020-03-09 02:22:07 PM
جائزة "أفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2019 "
 
الحدث الاقتصادي

حصل البنك الإسلامي الفلسطيني على جائزة "أفضل بنك إسلامي في فلسطين للعام 2019 "وذلك من قبل مجلة EMEA FINANCE المتخصصة في الشؤون المالية.

وتسلم الجائزة عضو مجلس الإدارة السيد صلاح الدغمة خلال حفلٍ أقيم في دبي بحضور عشرات مدراء البنوك والمؤسسات المالية.

من جانبه أكد مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم أن حصول البنك على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي هو حصيلة للجهود الكبيرة التي يبذلها لرقمنة خدماته وابتكار منتجات مالية متطورة تواكب متطلبات العصر، بهدف تقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه وتمكينهم من التمتع بالخدمات المصرفية في أي وقت أو مكان، مشيراً إلى التعاون وتضافر الجهود بين كافة مراتب المؤسسة، واتباع مجلس الإدارة أعلى معايير النزاهة والمهنية والشفافية والحوكمة الرشيدة. 

وأضاف قاسم:" هذه الجائزة تضاف إلى سلسلة من الجوائز التي نالها البنك خلال الأعوام الأخيرة من مجلات عالمية مختصة في الشؤون المالية، وكان آخرها جائزتي "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً في فلسطين" و "أفضل بنك صديق للبيئة" عن العام 2019".

ويمارس البنك الإسلامي الفلسطيني أعماله عبر 45 فرعاً ومكتباً و85 صراف آلي، ممثلاً أوسع شبكة صيرفة إسلامية في فلسطين تلتزم بتقديم الحلول المصرفية والعصرية وفقاً لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

يشار أن مجلة EMEA FINANCE ومقرها لندن، تختص بالشؤون المالية وتقدير البنوك والمؤسسات المالية على مستوى الدول في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقيم أداءها بناءً على عدة معايير تشمل الحصة السوقية والنمو والابتكار وغيرها من العوامل الأخرى، وذلك بإشراف خبراء من ذوي الكفاءة في مجال الاختصاص.