الجمعة  19 نيسان 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

بالفيديو...دعاية حزب الليكود يستخدم " داعش" للترويج عن حزبه

2015-02-15 01:04:38 PM
بالفيديو...دعاية حزب الليكود يستخدم
صورة ارشيفية

 

الحدث-تل ابيب

هاجم يوفال ديسكين، الرئيس السابق لجهاز الأمن العام الإسرائيلى (الشاباك)، رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو؛ بسبب الفيلم الدعائي القصير الذي نشره حزب الليكود برئاسة "نتنياهو"، الذي حذر من خلاله من دخول داعش إلى إسرائيل في حال انتخاب اليسار الإسرائيلي.

وذكر "ديسكين" الذي اعتاد على مهاجمة "نتنياهو"، في تصريحات نقلتها صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن "نتنياهو" الذي أطلق سراح مؤسس حركة حماس أحمد ياسين، هو من وقف خلف إعادة تأهيل قدرات حركة حماس.

وأضاف أن "نتنياهو" هو من تم جره لأطول حرب ضد منظمة إرهابية منذ حرب 1948، وهو الذي هدد إيران، وليس قادرًا على الحسم ضد منظمة إرهابية في غزة، مؤكدًا أنه فقد حياءه. 

ويظهر في الفيلم الدعائي لحزب الليكود ممثلان على هيئة رجال داعش، وهما يسألان سائقا آخر: "كيف نصل للقدس أخي؟"، وعندئذ يحصلان على إجابة: "خذ يسارًا"، وحملت السيارة التي أقلت رجال داعش ملصقا كتب عليه: "فقط ليس بيبي".

كما علق تحالف المعسكر الصهيوني أيضا على الفيلم الدعائي، قائلًا: "نتنياهو يعيش في فيلم، إذا كان يعتقد أننا قد نسينا فشله الكبير في مجال الأمن".

ومن جانبه، رد حزب الليكود، قائلًا: "إن نتنياهو سيواصل العمل بدون تردد تحت كل الضغوطات، ولن يتنازل أو يرضخ وسيواصل الحفاظ على أمن جميع مواطني دولة إسرائيل".