الخميس  28 آذار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

اطلاق حملة "ابدأ أقساطك في 2021"

2020-06-01 02:57:19 PM
اطلاق حملة
Fiat Chrysler Automobiles

 

  الحدث الاقتصادي 

أطلقت الشركة الفلسطينية للسيارات حملة "ابدأ اقساطك في 2021". ابتداءً من 11 من الشهر الحالي على موديلات متعددة من Fiat و ®Jeep وAlfa Romeo تشمل فترة سماح لبدء التقسيط مدتها ستة أشهر و تقسيط مباشر لمدة ثمان و أربعين شهراً و تأمين وترخيص مجاني اضافة الى إمكانية تبديل السيارة المستعملة. العرض يشمل مركبات من فئات متنوعة مثل السيدان و سيارات الدفع الرباعي و والسيارات التجارية.

وأوضح المدير العام للشركة الفلسطينية للسيارات رامي شمشوم " نرغب بتوفير التسهيلات المادية لزبائننا عبر تأجيل الأقساط لتبدأ بعد ستة أشهر من الشراء و التقسيط المريح الذي يصل لثماني و أربعين شهرا، و خاصة بالظروف الاقتصادية الحالية التي نمر بها آملين جميعاً أن نتجاوز هذه المرحلة الصعبة بالقريب العاجل". و أضاف شمشوم أن الشركة الفلسطينية للسيارات تتبع إجراءات الوقاية والتعقيم المعلن عنها من قبل الحكومة ممثلة بوزارة الصحة والشركة الأم Fiat Chrysler Automobiles، للحفاظ على صحة وسلامة عملائنا وموظفينا في مراكز الصيانة ومعارض البيع كافة حيث نحرص على التعقيم المستمر للمراكز جميعها و ارتداء الكمامات من قبل الجميع بشكل دائم و تقليل التداول الورقي بين المتواجدين سواء الموظفين أنفسهم أو عملائنا الكرام. بالإضافة الى تعقيم المركبات المتواجدة في المعارض والمركبات التي تخضع للصيانة قبل وبعد صيانتها عبر مواد مضمونة من قبل الجهة المصنعة للحفاظ على الجودة المصنعية.

شركة Fiat Chrysler Automobiles هي شركة عالمية لتصنيع السيارات، تقوم بتصميم وتصنيع وبيع السيارات في مجموعة من العلامات التجارية، بما في ذلك Abarth و Alfa Romeo و Chrysler و Dodge و Fiat و Fiat Professional و ®Jeep و Lancia و Ram و Maserati. كما تبيع قطع الغيار والخدمات تحت اسم ®Mopar وتعمل في قطاعات المكونات وأنظمة الإنتاج تحت علامتي Comau و Teksid و توظف FCA ما يقرب من 200,000 شخص حول العالم.

والجدير بالذكر إلى أن ®Mopar قامت بتمديد فترة الضمان لمدة شهرين إضافيين للمركبات حول العالم وفي فلسطين والتي انتهت صلاحية ضمانها ما بين 1 مارس و 30 أبريل من هذا العام، كاستجابة للتحديات التي تواجه المستخدمين حالياً وحمايةً لصحتهم حول العالم.

يُشار إلى أن الشركة الفلسطينية للسيارات هي الوكيل الرسمي لشركة Fiat Chrysler Automobiles في فلسطين، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار-أيبك.