الأحد  19 أيار 2024
LOGO
اشترك في خدمة الواتساب

كيم كارداشيان تنفق 100 ألف دولار سنويا على الفوتوشوب

2015-02-25 04:56:00 PM
كيم كارداشيان تنفق 100 ألف دولار سنويا على الفوتوشوب
صورة ارشيفية
 
 

الحدث- وكالات

يبدو أن هوس نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" بالصور الـ"سيلفي" لم يقف عند حد التقاطها لهذه الصور على مدار 24 ساعة، بل وصل إلى حد التنميق والتشذيب للوصول إلى الكمال بصور مثالية لا تتوقف عن نشرها على حسابها الشخصي على "إنستغرام"، فقد صرح أحد المصادر المقربة إليها أنها تنفق من أجل ذلك حوالي 100.000 دولار سنويًا.

وطبقًا لموقع "فاشيون ستايل" Fashionstyle.com، المتخصص في عالم الأزياء والموضة، فقد أشار المصدر إلى أن "كارداشيان" تستأجر إحدى المتخصصات في فن التصوير والـ"فوتوشوب" لصور الـ"سيلفي" لكي تدخل عليها تعديلات تجعلها في مظهر مثالي لا تشوبه شائبة، لتبدو ببشرة ناعمة خالية من العيوب وجسد ممشوق متناسق، وهو ما يتطلب منها الاتصال الدائم بهذه الخبيرة على مدار 24 ساعة لكي تواكب السيل المتدفق من الصور التي تنشرها "كارداشيان" على "إنستغرام"، حيث يستغرق تنميق الصورة الواحدة 30 دقيقة.
 
ويضيف المصدر أن هناك اتفاقية سرية مبرمة بين "كارداشيان" وخبيرة الـ"فوتوشوب" مفادها ألا تفشي الأخيرة سر هذه الصور، وأن تقوم بتدمير النسخ الأصلية منها بعد تعديلها، تحسبًا لاحتمالية تسريبها عبر الإنترنت.
 
وتأكيدًا لأقواله أشار المصدر إلى أن "كارداشيان" قد علقت ذات مرة على فكرة الفوتوشوب قائلة "نحتاج أحيانًا لبعض المساعدة لكي نبدو في شكل أفضل"، حيث فسر ذلك بأنها ترى في الأمر تشابهًا بفكرة وضع مساحيق التجميل على الوجه لجعله يبدو أجمل.

من جهة أخرى فقد فند مصدر آخر مقرب من العائلة كل هذه الأقاويل، نافيًا إياها جميعًا ووصفها بالإدعاءات المجنونة. حيث أكد على أن صور "كارداشيان" التي تنشرها على "إنستغرام" أصلية لم تمسها أية تعديلات، وذلك بحسب ما ورد على الموقع.