السبت  31 تشرين الأول 2020
LOGO

الصندوق الثقافي الفلسطيني يعلن عن بدء استقبال طلبات الدورة السابعة

2020-08-23 11:47:09 AM
الصندوق الثقافي الفلسطيني يعلن عن بدء استقبال طلبات الدورة السابعة
الصندوق الثقافي الفلسطيني

 

 الحدث الثقافي

أعلن الصندوق الثقافي الفلسطيني عن بدء استقبال طلبات الدورة السابعة / المرحلة الثالثة من منح دعم الإبداعات والإنتاجات للأفراد والمؤسسات في كافة الحقول الثقافية للعام 2020 بدعم من الممثلية النرويجية.

ويُطلق الصندوق الثقافي الفلسطيني دورته السابعة – المرحلة الثالثة، في أجواء صعبة تمرّ بها كافة القطاعات، بما فيها قطاع الثقافة الذي تأثر كباقي القطاعات بجائحة كورونا.

ويستمر الصندوق بتقديم خدماته وجهوده للمساهمة في تخفيف الآثار والأعباء التي تحملّها القطاع الثقافي، من أجل دفع عجلة التنمية الثقافية، التي تضررت جراء الأحوال السائدة.

ويستهدف الصندوق في دورته السابعة للمرحلة الثالثة لعام 2020 دعم وتشجيع الإبداعات والإنتاجات والعروض والمعارض الفنية في كافة القطاعات الثقافية المتعددة، وتعزيز المشاركة الثقافية عبر نشر الثقافة والفنون في مختلف محافظات الوطن.

ويستقبل الصندوق طلبات الأفراد والمؤسسات من محافظات الوطن كافة ابتداءً من يوم الخميس الموافق 20/8/2020 وذلك بتعبئة نموذج الطلب على موقع الصندوقhttp://pcf.pna.ps أو موقع الوزارة http://moc.pna.ps مع إرفاق الوثائق الداعمة للمشروع حسب شروط الطلب. وذلك في موعد أقصاه نهاية يوم السبت الموافق 19/9/2020