الإثنين  26 تشرين الأول 2020
LOGO

افتتاح مكتب لوزارة الداخلية في بلدة بيرزيت

2020-09-22 01:30:29 PM
افتتاح مكتب لوزارة الداخلية في بلدة بيرزيت
قص الشريط

متابعة الحدث ـ سوار عبد ربه

قال رئيس بلدية بيرزيت ابراهيم سعد، إن مكتب الداخلية، الذي تم افتتاحه في البلدة اليوم الثلاثاء، سيشكل نقلة نوعية في تقديم وتسهيل وإنجاز الخدمات لما يزيد عن مئة ألف مواطن من مواطني شمال غرب رام الله.

وأكد سعد أن البلدية ستعمل على افتتاح مكتب هيئة تسوية أراضي، ومركز التطوير التربوي، ومدرسة التدريب المهني، ومنتدى العلماء الصغار في البلدة القديمة، والعديد من المكاتب الأخرى. 

بدوره، ألقى وكيل وزارة الداخلية يوسف حرب كلمة قال فيها إن "افتتاح المكتب هو حق واستحقاق لهذه المدينة، وللطلبة الذين يأتون من كل مكان من أجل الحصول على خدمة سريعة وعاجلة بأقل وقت وتكلفة وبطاقة إنتاجية عالية".

وأضاف حرب أن: "الحكومة ووزارة الداخلية على استعداد تام للتعاطي في أي تفاصيل مهما كانت صغيرة أو كبيرة من أجل دعم هذه المدينة والقرى المجاورة، وهذا المكتب يمكنه تقديم الخدمات لكل هذه القرى".

 وتابع في كلمته: "بدأنا اليوم بإصدار الهوية وشهادة الميلاد، وسيتطور هذا المكتب الصغير ليشمل خدمات كثيرة كما تطورت جامعة بيرزيت من بناية صغيرة إلى واحدة من أهم جامعات العالم".

وأعلن وكيل وزارة الداخلية حرب أنه سيتم افتتاح مكتب للداخلية في منطقة الأغوار يوم الخميس القادم، ما يشكل تحديا لقرار الاحتلال بضم تلك المناطق، كما أعلن أنه سيتم افتتاح مكتب في قرية برطعة قضاء جنين الأسبوع القادم.